×

أغرب حوادث العنف داخل المدارس (فيديو)

أغرب حوادث العنف داخل المدارس (فيديو)

مراهق ألماني يطعن زميلة في حنجرته داخل مدرسة

ولي أمر يشهر سلاح ناري داخل مدرسة

شهدت العديد من مدارس العالم؛ مجموعة من أغرب حوادث العنف الغير مبرره والتي تسببت في اثاره فزع ورعب المئات من الطلاب؛ إليك أغربها

شاب يحمل رشاش داخل إحدى المدارس

صورة ذات صلة

وثق مقطع فيديو لحظة دخول شاب لأحد المدارس السعودية حاملاً بيدة رشاش ناري مما تسبب في إثارة رعب الطلاب .

ومع انتشار مقطع الفيديو الذي وثق التصرف الدخيل على المجتمع السعودي وتحديدًا المجتمع التعليمي،و طالب الآلاف من النشطاء بضرورة وضع حل حازم لمثل تلك الظواهر المُشينة بالإضافة إلى تعين حراسات أمنية في المدارس أثناء الدوام الرسمي لتنظيم عملية الدخول والخروج.

كما طالب النشطاء بالتعامل مع مثل تلك المواقف بحزم وشدة والتصدي لها ؛ بالإضافة إلى تنظيم برامج توعوية وتثقيفية للتلاميذ والأسر والمجتمع تحذر من خطورة هذا السلوك المتهور.

ألقت شرطة الرياض القبض على الطالب الحامل للسلاح الرشاش والذي ظهر في مقطع الفيديو داخل مدرسة في محافظة الأفلاج؛ واتضح من التحقيق أن الطالب مواطن يبلغ من العمر 17 عاماً ويدرس في المرحلة الثانوية بمركز ليلى التابعة للمحافظة.

الخدع البصرية في الإعلانات والأفلام..لماذا تُعد من العناصر الأساسية (فيديو)

 ولي أمر يشهر سلاح ناري داخل مدرسة 

اقتحم ولي أمر أحد المدراس المصرية حاملاً سلاح ناري بهدف تهديد أحد الأطفال بالقتل على اثر شجار بينه وبين أبنه الذي يدرس في الصفوف الابتدائية الأولى.

وتسبب ولي الأمر وتصرفه الهمجي في إثارة الذعر والرعب في نفوس تلاميذ الفصل وخاصة الطفل الذي تم تهديده بالقتل وتوجيه المسدس إلي وجهه.

وتوجه مدير المدرسة سريعاً لإبلاغ شرطة مدينة الدقهلية المصرية وتم القبض على ولي الأمر المتهور و حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

طالب يطعن مدير مدرسة بـ«سكين»

تعرض قائد مدرسة في المدينة المنورة للطعن بسكين على يد طالب متهور بسبب قيامة بسبب استدعاء ولي أمر الطالب عدة مرات نتيجة سلوكه الغير سوي وتسببه في العديد من المشاكل.

ونقل قائد مدرسة سريعاً إلى المستشفى للعلاج السريع وإخراج السكين المغروسة في جسده؛ ليتمكن الفريق الطبي من إخراج السكين بعد ساعات من المحاولة داخل غرفة العمليات.

وعلق مكتب تعليم المدينة المنورة على الحادث المروع قائلاً «تعرض مدير مدرسة ثانوية تابعة لمكتب تعليم شمال المدينة المنورة لحادثة اعتداء من أحد الطلاب أثناء إشرافه على الطلاب في الفسحة عند الساعة العاشرة صباحاً، وقد نُقل المدير على إثر الاعتداء إلى المستشفى القريب من المدرسة؛ للقيام بالإجراءات الطبية اللازمة».

شاب سعودي يتعامل مع ثعبان الكوبرا باحترافية عالية (فيديو)

مراهق ألماني يطعن زميلة في حنجرته داخل مدرسة

نتيجة بحث الصور عن ‪Firearm + School‬‏

ألقت الشرطة الألمانية القبض على مراهق يبلغ من العمر 15 عام فقط، بعد أن قام بطعن زميلة في المدرسة في حنجرته بسبب خلافات بين المراهقين.

وبدأت أحداث الواقعة المريعة في تمام الساعة الثامنة صباحاً بعد أن قام الفتى المشتبه به بالتواجد داخل مدرسة بمدينة لونن بغرب البلاد؛ برفقة والدته بهدف تلقيه للمساعدات الاجتماعية لدمجه في المجتمع بسبب طبعة العدواني المعروف للجميع.

وخلال فترة انتظاره لقدوم المساعدة الاجتماعية وبدأ الجلسات النفسية؛ توجه سريعاً للمراهق الأخر الذي كانت تربطهما علاقة سيئة ومشاحنات عديدة وسدد طعنه بالسكين لتستقر في حنجرة المراهق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق