You are here

×

في مشهد خلاب.. الأمطار والثلوج تتساقط على مسجد قبة الصخرة بالقدس

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر تساقط الثلوج والأمطار على مسجد قبة الصخرة في القدس بفلسطين في مشهد يُبهر ناظريه.

والتقط عدد من المصلين مقطع الفيديو لهذه الحظات النادرة لامتزاج مياه الأمطار مع إضاءات المسجد والسماء من فوقه، وتكوينهم مشهدا خلاب .

وأعرب رواد "تويتر" عن إعجابهم بهذا المنظر المهيب، بما يجعلك تشعر بأن نورا قد فتح بين السماء والأرض.

التقط عدد من المصلين مقطع الفيديو للحظة نادرة لامتزاج مياه الأمطار مع إضاءات مسجد قبة الصخرة والسماء من فوقه، وتكوينهم مشهدًا خلاباً يجعلك تشعر بأن نورًا قد فتح بين السماء والأرض.

كوبرا ملكية تبتلع أفعى عملاقة خلال ثواني معدودة ! (فيديو)

مشهد بديع لتساقط الأمطار على مسجد قبة الصخرة

وأعرب رواد "تويتر" عن إعجابهم بهذا المنظر المهيب، بما .

الشابة الفتياني (١٨ عاماً) التي قامت بتصوير الفيديو الخاص بالمسجد الأقصى المبارك من منزلها الذي يقع بقربه، أوضحت أنها وعائلتها المكونة من أربعة أشخاص يسكنون داخل المسجد الأقصى من الجهة الغربية، حيث أن مدخل منزلهم من باب المطهرة.

وبينت أنهم كانوا يتواجدون في منزلهم، وقت سقوط الأمطار، حيث كانت المنطقة متأثرة بمنخفض جوي شديد البرودة، ما أدى إلى تساقط حبات البرَد بكثافة، فشاهدوا منظر المسجد الأقصى الجميل في تلك اللحظة، وذلك وفقاً لتصريحاتها لموقع (فلسطين اليوم).

وقالت:" كان الشباك يطل على قبة الصخرة، فأخذنا نتمتع بمنظر الأمطار والثلوج التي تتساقط عليها، فاقترحت أمي أن نصوره ونوّثق للأصدقاء والمعارف هذه اللحظات الرائعة ويشاركونا فرحتنا بهذا المنظر الجميل".

فيديو: أغرب حالات الولادة للحيوانات في العالم.. نعجة تلد خنزير بوجه إنسان!

وتضيف: تفاجأنا بسرعة انتشار الفيديو بشكل كبير، حيث تلقينا ردود فعل كبيرة عليه، ولم نتوقع هذا الكم الهائل من التعليقات عليه، فكانت الفرحة مضاعفة لدى العائلة.

ووصفت الفتياني، الصورة التي انتشرت بلوحة تاريخية إيمانية لأهم مكان مقدس بالنسبة للفلسطينيين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق