×

قبل انطلاق البطولة في جدة.. ماذا قال نجوم السوبر الإيطالي عن السعودية؟

قبل انطلاق البطولة في جدة.. ماذا قال نجوم السوبر الإيطالي عن السعودية؟

كأس السوبر الإيطالي في السعودية

نجوم الدوري الإيطالي

نجوم إيطاليا بالزي السعودي

نجوم إيطاليا في جدة

اهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالحديث عن كأس السوبر الإيطالي 2019، بين يوفنتوس وميلان، والذي يلعب في نسخته الحالية غدًا الأربعاء، في مدينة جدة السعودية، وذلك على ملعب الجوهرة. 

بجوائز 17 مليون ريال.. كل ما تريد معرفته عن مسابقات مهرجان الملك عبد العزيز للصقور

ودشن رواد موقع تويتر، وسمًا بعنوان: «#السوبر_الإيطالي_في_السعودية»، وذلك للحديث عن البطولة الهامة التى تستضيفها المملكة، والتى أبرزها كأس السوبر الإيطالي بنسخته الحالية، حيث أعاد الآلاف من رواد الموقع تداول الوسم بالعديد من المقاطع والصور للاعبي الفريقين على رأسهم الدون كرستيانو رونالدو، حيث لقى هو وبعثة فريقة والناديين حفاوة بالغة من قبل المواطنين هناك. 

حيث نشرت الصفحة الرسمية للهيئة العامة للرياضة، عبر تويتر، مقطع فيديو، وعلقت عليه: «مدرب يوفينتوس (ماسيمليانو أليغري): جدة مدينة جميلة والجماهير رائعة.. وأنا سعيد بلعب #السوبر_الإيطالي_في_السعودية»

ونشرت الصفحة ايضًا مقطع آخر لباولو ديبالا، معلقة عليه: «باولو ديبالا: شرف كبير أن أحضر للسعودية مرتين خلال أقل من عام، الجماهير مرحبة للغاية، وأتطلع للفوز وإسعاد مشجعي #يوفينتوس_في_السعودية».

كما علق الإعلامي الرياضي السعودي، بتال القوس، على الوسم، قائلًا: «إقامة المباراة في السعودية تغيير نوعي في المناسبات الرياضية التي تستضيفها بلادنا.. وفرصة ثمينة أمام الاعلام العالمي».

فيما نشر الصحفي الرياضي، محمد البكيري، لقطة للأمير تركي بن سلمان مع النجوم، وعلق عليها قائلًا: «حيث مال الهوى ملنا.. الأمير تركي بن سلمان بن عبدالعزيز عاشق #جوفنتوس الإيطالي. في لقطة تذكارية مع نجوم الفريق كريستيانو وديبالا. خلال تواجدهم في #جدة استعدادا للقاء #السوبر_الايطالي_في_السعودية».

وفي لفتة رائعة من لاعبي يوفنتوس الإيطالي ارتدوا الزي الخليجي، خلال تواجدهم في المملكة، وأبرزهم النجم الأرجنتينى باولو ديبالا، ميراليم بيانيتش، والنجم السابق ديفيد تريزيجيه، وذلك وسط حفاوة بالغة من قبل الجماهير العاشقة للناديين. 

ما هي أعراض وأسباب التهاب البروستاتا وطرق العلاج؟

يذكر أن يوفنتوس يخوض كأس السوبر الإيطالى بعدما نجح فى الجمع بين الثنائية المحلية "الدورى الإيطالى وكأس إيطاليا"، فيما يشارك ميلان كوصيف للكأس.

وتعتبر بطولة السوبر الإيطالي أحد أعرق البطولات الإيطالية التي تم استحداثها عام ١٩٨٨م. 

التعليقات

أضف تعليق