×

بعد نجاح حفله بالسعودية.. عمر خيرت يزور مدائن صالح في محافظة العلا

زار الموسيقار المصري الشهير عمر خيرت مدائن صالح بمحافظة العلا والتي تعتبر من أهم المناطق الآثرية بالمملكة حيث تم تسجيلها ضمن قائمة مواقع التراث العالمي.

جائت هذه الجولة السياحية بعد النجاح الكبير الذي حقتته حفلة الموسيقار الشهير ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة .

وخلال زيارته لمحافظة العلا اصطحب الموسيقار عمر خيرت مرافقيه في جولته السياحية للاستمتاع بأبرز المناطق التاريخية والسياحية التي تجذب الكثير من السياح حول العالم.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يحيي فيها الموسيقار عمر خيرت حفلا موسيقيا بالمملكة السعودية، معربا عن سعادته الشديدة بنجاح حفله الأول واعد بتكرار حفلاته خلال الفترة المقبلة.

زار الموسيقار المصري الشهير عمر خيرت مدائن صالح بمحافظة العلا، التي تعتبر من أهم المناطق الأثرية بالمملكة، إذ سجلت ضمن قائمة مواقع التراث العالمي. 

الأوسكار يفاجئ الجميع بتغيير لم يحدث منذ 3 عقود!

عمر خيرت في مدائن صالح

جاءت هذه الجولة السياحية بعد النجاح الكبير، الذي حقتته حفلة الموسيقار الشهير ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة.

وخلال زيارته لمحافظة العلا، اصطحب الموسيقار عمر خيرت مرافقيه، للاستمتاع بأبرز المناطق التاريخية والسياحية التي تجذب الكثير من السياح حول العالم. 

هبوط أسهم أمازون بسبب خيانة بيزوس ورسائله الغرامية

أولى حفلات عمر خيرت في المملكة

وتعد هذه هي المرة الأولى، التي يحيي فيها الموسيقار عمر خيرت حفلا موسيقيا بالمملكة السعودية، معربا عن سعادته الشديدة بنجاح حفله الأول، واعدا بتكرار حفلاته خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أنه التقى عددا من المواطنين السعوديين في حفلاته بمصر، إلا أن هذه المرة كانت مختلفة، إذ استقبله السعوديون في وطنهم بحفاوة وترحيب شديد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق