×

امتيازات موظفي «جوجل» تصل لما بعد الموت!

امتيازات موظفي «جوجل» تصل لما بعد الموت!

ويتمتع موظفي «جوجل» بالعديد من الامتيازات منها رحلات مجانية دائمة ، مشروبات فاخرة، قصات شعر مجانية، ووجود طبيب مقيم في مقر الشركة، بل وصل الأمر إلى منح موظفي الشركة مميزات ومكافئات حتى بعد وفاتهم.

« لازلو بوك» مدير شركة جوجل

ويدعم « لازلو بوك» سياسة الشركة للتعامل مع موظفيها بشكل كامل وقال، «ليست المكاسب هي أكثر ما يشغل بالنا دائما، فنحن لا نفعل ذلك للموظف من أجل تحقيق ربح ما، بل لأنه الأمر الأصح

تُدلل شركة «جوجل»، موظفيها بالعديد من الامتيازات الخيالية، والتي تهدف بها إلى تشجيع موظفي الشركة على الإبداع، وانطلاقا من مبدأ المساواة في العمل، الذي تطبقه الشركة العالمية، يتمتع بتلك الامتيازات الخيالية جميع موظفي الشركة بداية من السلم الوظيفي وحتى نهايته.

امتيازات موظفي «جوجل»

ويتمتع موظفو «جوجل» بالعديد من الامتيازات منها رحلات مجانية دائمة، ومشروبات فاخرة، وقصات شعر مجانية، ووجود طبيب مقيم في مقر الشركة، بل وصل الأمر إلى منح موظفي الشركة مميزات ومكافآت حتى بعد وفاتهم.

شاهد| أول إنسان يعبر القطب الجنوبي سيرا على الأقدام وحيدا

ووفقاً لـ« لازلو بوك» مدير جوجل، تمنح الشركة مكافآت خاصة لأهالي الموظف المتوفى لمدة 10 سنوات كاملة، إذ يصرف شهريا ما نسبته 50% من إجمالي الراتب كنوع من المشاركة في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها أفراد العائلة بعد رحيل العائل.

ويؤكد « لازلو بوك» أن هذه الأموال لا تعود للشركة بأي نفع، فهي مجرد لمسة إنسانية لعائلة المتوفى، كما تمنح «جوجل» أبناء المتوفى ألف دولار شهرياً للطفل الواحد، حتى بلوغه سن 19.

عرض سيارة "هتلر" للبيع في مزاد أمريكي (صور)

«جوجل» والدعم الكامل لموظفيها

وتسعى جوجل بشكل دائم لتوفير أفضل الامتيازات لموظفيها، من خلال تطبيق استبيان دوري يهدف إلى مناقشة ما يحتاج إليه الموظف وإرساله إلى قسم الموارد البشرية لمناقشته.

ويدعم « لازلو بوك» سياسة الشركة للتعامل مع موظفيها بشكل كامل وقال: «ليست المكاسب هي أكثر ما يشغل بالنا دائما، فنحن لا نفعل ذلك للموظف من أجل تحقيق ربح ما، بل لأنه الأمر الأصح، حيث سيظل أفضل الأشياء بالنسبة لأي شخص، أن يعمل في مكان لا يمل من أن يحرص ويهتم به حتى النفس الأخير».

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق