You are here

×

هكذا استقبل المسؤولون الأوامر الملكية عبر تغريداتهم

أوامر ملكية

شهدت المملكة أمس الخميس صدور عدد من الأوامر الملكية شملت إعادة تشكيل مجلس الوزراء وتغييرات واسعة أخرى، وقد لاقت تلك التغييرات صدى واسعا وترحيبا كبيرا من المسؤولين الذين غردوا لدعمهم ومباركاتهم لتلك التغييرات، وهنا نرصد أهم تلك الردود.

تركي آل الشيخ:

شملت الأوامر الملكية تعيين تركي آل الشيخ، رئيسا للهيئة العامة للترفيه، وقد أعرب عن شكره لخادم الحرمين الشريفين ولولي العهد على الثقة في تعيينه بهذا المنصب، كتجربة جديدة.

ودعا آل الشيخ الله أن يوفق رئيس الهيئة العامة للرياضة الجديد الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

«الشبانة».. من قائمة أفضل الشخصيات الإعلامية بالعالم إلى «وزير الإعلام»

الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل:

أعرب الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، على الثقه الكريمة بتعيينه رئيسًا لهيئة الرياضة.

من هو رئيس «هيئة السياحة والتراث الوطني» الجديد؟

د. أحمد العيسى:

تقدم الدكتور أحمد بن محمد العيسى بالشكر والتقدير على الثقة الملكية بتعيينه في منصبه الجديد ولكافة منسوبي وأسرة التعليم على دعمهم له في أثناء عمله بالوزارة.

«القصبي» وزيراً لوزارتين.. ويصرح: سأتفرغ لهذه الوزارة.. وتلك لها نائب ومساعد

عادل الجبير:

عبّر عادل الجبير، عن شكره وعرفانه للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وذلك في أول تغريدة له بعد صدور الأمر الملكي بإعفائه من منصبه كوزير للخارجية وتعيين إبراهيم العساف خلفا له، وتوليه منصب وزير الدولة للشؤون الخارجية.

كانت لخدمة العلم.. ماذا قال خادم الحرمين للأمير "سلطان بن سلمان" أثناء صعوده إلى الفضاء قبل 34 عاماً؟

تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز:

قدم الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، على الثقة الملكية الغالية بصدور الأمر الملكي بتعيينه وزير دولة وعضواً بمجلس الوزراء.

معضلة توقف طموح الموظف الجيد.. كيف يتصرف القائد في هذه الحالة؟

صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان:

رفع الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة السعودية للفضاء، مؤكدا حرصه على أن تسهم هذه الهيئة الجديدة في رفعة المملكة وتقدمها في مجال الفضاء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق