You are here

×

تويتر يتشح بالسواد على وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود

تويتر يتشح بالسواد على وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود

أمراء ومشاهير تويتر ينعون وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود

أمراء ومشاهير تويتر ينعون وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود

أمراء ومشاهير تويتر ينعون وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود

أمراء ومشاهير تويتر ينعون وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود

قال الأمير عبدالعزيز بن طلال، نجل شقيق العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، إن والده الأمير طلال بن عبدالعزيز، قد انتقل إلى رحمة الله تعالى، اليوم السبت، وذلك عبر تغريدة قصيرة له على حسابه الشخصي على تويتر. 

إليكم أبسط حمية في العالم .. اخسر الوزن بأقل مجهود

وجاء ذلك عبر تغريدة قصيرة للأمير بن طلال، عقب وفاة والدة، والتى جاء فيها: "انتقل الى رحمة الله الامير طلال بن عبدالعزيز غفر الله له واسكنه فسيح جناته اليوم السبت، وسيتقبل ابناءه العزاء "للرجال والنساء" بالفاخرية، ايام الاحد، الاثنين والثلاثاء من بعد صلاة المغرب حتى صلاة العشاء".

فيما نعاه الأمير فهد بن مشعل بن سعود، رئيس جميعة الطيران السعودية، من خلال تغريدة قصيرة قال فيها: "إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ رحمه الله ورفعه في عليين ، تعازينا لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأبناء وبنات وأحفاد وحفيدات الفقيد".

هذا فيما نعى نبيل الحمر، المستشار الإعلامى للملك حمد بن عيسي آل خليفة ملك البحرين، وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود عن عمر يناهز الـ 88 عاماً. وقال في تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر: "وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود عن عمر يناهز الـ 88 عاماً. انا لله وانا اليه راجعون".

هذا وتصدر قائمة ترند موقع تويتر اليوم، وسم بعنوان: "#وفاة_الامير_طلال_بن_عبدالعزيز"، وانهالات آلاف التعليقات والعزاء لأسرة الأمير طلال بن عبدالعزيز، وكانت هذه هي أبرز التعليقات:

حيث علق الشاعر السعودي، فايز المالكي، على الوسم، قائلًا: "الي جنات الخلد لا حول ولا قوة الا بالله اللهم ارحم عبدك طلال بن عبدالعزيز واغفر له والهم اهله ومحبينه الصبر والسلوان".

هذا كما علق محمد التونسي، مدير عام قنوات MBC في السعودية، على الوسم، ناعيًا وفاة الأمير، قائلًا: "رحم الله الأمير طلال، وخالص العزاء لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد وأبناء وبنات الفقيد والأسرة المالكة. #وفاه_الامير_طلال_بن_عبدالعزيز".

فيما نعاه خالد بن الأمير مشهور، عبر تغريدة قصيرة قال فيها: "اللهم اغفرله وارحمه واسكنه فسيح جناتك".

والأمير طلال (88 عاما) هو الابن الثامن عشر للملك عبد العزيز، وقد دخل الحياة السياسية وزيرا للمواصلات عام 1952، وشغل منصبي وزير المالية والمواصلات، وعين سفيرًا للمملكة لدى فرنسا.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان قد زار الأمير طلال، مؤخرًا للتعزية في وفاة أخته الأميرة مضاوي، حيث التقطت صورة للملك وهو يقبل يد أخيه الأكبر، الذي كان يجلس على كرسي متحرك.

التعليقات

أضف تعليق