×

لماذا تظهر صورة ترامب عندما نكتب «أحمق» على جوجل؟ (فيديو)

لماذا تظهر صورة ترامب عندما نكتب «أحمق» على جوجل؟(فيديو)

تسبب ظهور صورة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على موقع البحث العالمي «جوجل» عند البحث على الموقع عن كلمة «أحمق» في مثول مدير الشركة قضائياً أمام مجلس النواب الأميركي.

وخلال الجلسة القضائية لمجلس النواب الأميركي، وجهه لـ« ساندر بيتشاي» مدير شركة جوجل العديد من الأسئلة على لسان «زوي لوفغرن» عضوه مجلس النواب الأميركي. وقالت العضوة «الآن في حال بحثنا عن كلمة (أحمق) تحت خانة الصور، ستظهر صورة ترامب، أنا الآن فعلتها».

تسبب ظهور صورة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على موقع البحث العالمي «جوجل» عند البحث على الموقع عن كلمة «أحمق» في مثول مدير الشركة قضائياً أمام مجلس النواب الأميركي.

ووجه أعضاء مجلس النواب الأميركي خلال جلسة أمس الثلاثاء، العديد من الاتهامات لشركة جوجل والتي تتمثل في تحيز الشركة العالمية ضد الحافظين ، الخلفية السياسية التي ينتمي لها الرئيس الأمريكي.

في تحدي لترامب.. أوباما يدعو الأمريكين لهذا الأمر الهام

صورة ذات صلة

وخلال الجلسة القضائية لمجلس النواب الأميركي، وجهه لـ« ساندر بيتشاي» مدير شركة جوجل العديد من الأسئلة على لسان «زوي لوفغرن» عضوه مجلس النواب الأميركي.

وقالت العضوة «الآن في حال بحثنا عن كلمة (أحمق) تحت خانة الصور، ستظهر صورة ترامب، أنا الآن فعلتها». 

ما هي حقيقة شراء ميسي طائرة خاصة لأسرته بمبلغ خيالي ؟

نتيجة بحث الصور عن ‪WATCH: Why does Trump's image appear‬‏

ليجيب ساندر بيتشاي» مدير شركة جوجل بكل هدوء وثقة على السؤال الموجة له قائلاً«النتائج تستند إلى مليارات الكلمات المصنفة وفقاً لأكثر من 200 عامل، مثل مدى الصلة والشهرة».

وأضاف متهكماً «ليس هناك رجل صغير يجلس خلف الشاشة ويضع ما سنقوم بعرضه على المستخدم!».

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق