×

الأمير محمد بن سلمان يكرم منتخب الشباب بعد هذا الإنجاز

الأمير محمد بن سلمان يكرم منتخب الشباب بعد هذا الإنجاز

ولي العهد في لقطة إلى جوار لاعبي منتخب الشباب لكرة القدم

لقطة جماعية للاعبي منتخب الشباب في قصر اليمامة

ولي العهد خلال تكريمة جهاز منتخب الشباب

استقبل الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، صباح اليوم، رئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولاعبي المنتخب للشباب لكرة القدم، بقصر اليمامة، وذلك عقب تحقيقهم بطولة كأس آسيا للشباب. 

الشرق الأوسط الأكثر امتلاكًا لها.. تعرّف على عدد يخوت العالم وقيمتها المالية

وقدم سموه التهنئة لأعضاء المنتخب والجهاز واللاعبين على الظهور المشرف، وتحقيق الكأس والتأهل لكأس العالم 2019 في بولندا، مطالبًا أياهم بالاستمرار في بذل المزيد من الجهد لرفعة المملكة واسمها عليًا، في مشاراكاتهم المقبلة في المحافل الدولية.  

ونشر بدر العساكر، عبر صفحة الشخصية على موقع تويتر مقطع فيديو للقاء معلقًا عليه: "سمو #ولي_العهد يستقبل لاعبي المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم بمناسبة تحقيقهم بطولة كأس آسيا للشباب، مقدما تهنئته على ظهورهم المشرف وتحقيق الكأس والتأهل لكأس العالم"

وعقب نهاية الجلسة مع سموه، كرم ولي العهد رئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم، والأجهزة الإدارية والفنية والطبية ولاعبي المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم بمناسبة هذا الإنجاز. 

قصور الكوكب الأحمر.. كيف سيعيش مستوطنو المريخ؟ (فيديو)

حرص على حضور الاستقبال، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ووكلاء رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وكان منتخب المملكة تحت سن 19 عامًا، قد تمكن من التتويج بلقب كأس آسيا لكرة القدم للشباب، وذلك للمرة الثالثة في تاريخه، عقب فوزه بثنائية مقابل هدف على كوريا الجنوبية في نهائي البطولة التي استضافتها إندونيسيا.

وحصد المنتخب السعودي لقبه الآسيوي الأول عام 1986 وكرر الإنجاز في 1992.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق