You are here

×

ردة فعل الأمير ويليام على اعتراف ديانا بخيانة والده

ردة فعل الأمير ويليام على اعتراف ديانا بخيانة والده

وأعرب الابن الأكبر لأميرة القلوب ديانا والذي كان عمره 13 عاماً عندما شاهد البرنامج التلفزيوني، عن يأسه وحزنه الكبير بما قالته والدته

ردة فعل الأمير ويليام اتجاه خيانة ديانا

وصفت الأميرة الراحلة ديانا زواجها من الأمير بالمزدحم، لوجود ثلاث أشخاص في العلاقة في تأكيد لها على معرفتها بخيانة زوجها لها مع الليدي كاميلا باركر

كشفت تسريبات حديثة للسيرة الذاتية للأمير ويليام ، ردة فعلة العنيفة عندما أعلنت والدته الأميرة الراحلة ديانا، عن خيانتها لوالدة الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا للمرة الأولي في لقاء تلفزيوني لها.

وأكدت التسريبات أن الأمير ويليام لم يغفره لوالدته اعترافها بالخيانة خلال لقاء تلفزيوني لها مع قناة BBCعام 1995والذي شاهدة ما يزيد عن 20 مليون شخص آن ذاك.

ليوناردو دي كابريو وماكونهي.. قصة ثأر دام 21 عاماً

الأميرة ديانا تعترف بخيانتها

وخلال اللقاء، أصرت الأميرة ديانا الاعتراف للمرة الأولى علناً بخيانتها لمتبادلة لزوجها الأمير تشارلز،مع "جيمس هيويت" الضابط السابق في الجيش الملكي البريطاني، الأمر الذي تسبب للأمير ويليام في حالة من الغضب والحزن ليعلن بعدها خلال سيرته الذاتية أنة لم ولن يغفر لوالدته هذا الموقف المخجل.

كما وصفت الأميرة الراحلة ديانا زواجها من الأمير بالمزدحم، لوجود ثلاث أشخاص في العلاقة في تأكيد لها على معرفتها بخيانة زوجها لها مع الليدي كاميلا باركر والتي تزوجها الأمير تشارلز فيما بعد.

من هو الرجل الأكثر جاذبية في العالم لعام 2018؟

ردة فعل الأمير ويليام اتجاه خيانة ديانا

وأعرب الابن الأكبر لأميرة القلوب ديانا والذي كان عمره 13 عاماً عندما شاهد البرنامج التلفزيوني، عن يأسه وحزنه الكبير بما قالته والدته وكتب معلقاً على الموقف في سيرته الذاتية قائلاً «إن كنت تشعر بيأس غير محتمل، فمن الظلم بشدة أن تقال أشياء غير صحيحة، أسهل ما يمكنك فعله هو أن تذهب إلى وسائل الإعلام بنفسك».

وأضاف قائلاً«تفتح هذا الباب ولكن بمجرد فتحه، لن تتمكن من إغلاقه مرة أخرى»، مشيراً إلى اعترافات والدته الفاضحة بخيانتها على الهواء.

التعليقات

أضف تعليق