You are here

×

بحضور تركى آل الشيخ.. لقطات من بطولة كروان جول للمصارعة في السعودية (فيديو)

فيديو: بحضور تركى آل الشيخ.. لقطات من بطولة كروان جول للمصارعة في السعودية

لقطة للمستشار تركى في بطولة المصارعة في السعودية

عرض المصارعة في السعودية كروان جول

تركى آل الشيخ في افتتاح المهرجان بالمملكة كروان جول

السعودية تستضيف الحدث مرة أو مرتين سنويا كروان جول

أثناء احد العروض في كروان جول

حضر المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، افتتاحية بطولة «كروان جول» لمصارعة المحترفين التى يشارك فيها عددا من نجوم WWE الذى يقام على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

ومن جانبها، نشرت الصفحة الرسمية للهيئة العامة للرياضة السعودية، تغريدة تشمل لقطات لاستقبال آل الشيخ للنجوم المشاركين في «WE Crown Jewel» وفي مقدمتهم المصارع الأمريكي هولك هوجان، لمشاهدة مباريات البطولة أضغط هنا.

وبحسب اتفاق طويل الأمد بين اتحاد wwe والهيئة العامة للرياضة في المملكة، فإنها سوف تستضيف العرض مرة أو مرتين في العام مثلما حدث في العام الحالي.

ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسمًا بعنوان: «#WWECrownJewel»، وذلك في إطار متابعة المواطنين السعوديين، للعرض الذى يعرض حاليًا في المملكة. حيث نشرت الصفحة الرسمية لإتحاد الـ wwe لقطات فيديو من العرض الحالي:

فيما نشرت الصفحة ذاتها لقطات فيديو آخرى من مباراة تنقل مباشرة الآن من البطولة المقامة في المملكة.

ومن جانبه، علق الصحفي الرياضي، محمد البكيري، على الحدث، قائلًا: «صناعة حدث عالمي. بهذا التنظيم والجمال والابهار للمرة الثانية. يؤكد إننا قادرون على تقديم البهجة بفخامة. شكرا هيئة الرياضة ورجالها على ماتقدمونه من تنوع رياضي للمجتمع. بكافة فئاته».

ومن المقرر أن يشهد عرض المملكة، عودة الأسطور شون مايكلز، والذى غاب عن النزال والحلبات لثماني سنوات، وذلك على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض. ومن أبرز مباريات  البطولة مباراة ثنائية بين تريبل إتش وشون مايكلز ضد أندرتيكر وكين، ولقاء أخر بين بروك ليسنر ضد براون سترومان.

التعليقات

أضف تعليق