×

كيف قضى نجوم البرازيل والأرجنتين ليلتهم في السعودية؟ (فيديو وصور)

فيديو وصور.. كيف قضى نجوم البرازيل والأرجنتين ليلتهم في السعودية؟

لقطة لنجوم البرازيل خلال جولة برية

قبل تقديم القهوة العربي لنجوم البرازيل

نجم البرازيل ولقطة مع الصقر

نيمار يلتقط سيلفي مع أحد معالم المملكة

المنتخب الأرجنتين في جولة داخل متحف الرياض

لحظة وصول حافلة نجوم الارجنتين لانطلاقهم في جولة برية

لقطة لنجوم التانغو في المتحف الوطني

أحد نجوم السامبا على الجمل

خرج نجوم المنتخب البرازيلي، ليلتهم الماضية في المملكة العربية السعودية، بعد انتهاء التدريبات الخاصة بمباراتهم المقبلة أمام الأرجنتين، بعدها خرجوا في جولة برية للتنزه في أفضل المناطق بالسعودية

كيف أحرج المنتخب السعودي نجوم السامبا؟.. هذا ما قالته الصحف العالمية عن المباراة (فيديو)

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة والعالم، لقطات ومقاطع فيديو تُظهر لاعبو السامبا وهم في نزهه برية، ويرتدون الملابس البدوية والجلباب وغيرها من ملابس السعوديين. 

وكان نجوم المنتخب البرازيلي قد حظوا برحلة برية في إطار تواجدهم في مدينة جدة، بصحبة نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان

وتنوعت الأنشطة التى قام بها نجوم السامبا في جدة السعودية، ما بين ركوب العربات الصحراوية، بالإضافة إلى لعب كرة السلة وتنس الطاولة، فيما فضل بعضهم التقاط الصور إلى جوار النسر، المشهور في المملكة

يأتي هذا في إطار جولة برية قام بها لاعبو المنتخب البرازيلي، قبل أن يواجهوا منتخب الأرجنتين غدًا الثلاثاء، وذلك في نهائي الدورة الودية التى تستضيفها السعودية تحت عنوان: "سوبر كلاسيكو". 

ومباراة الغد هى اعلان عن انتهاء الدورية الودية الـ سوبر كلاسيكو، التى استضافتها المملكة بحضور ثلاثة منتخبات إلى جانبها، وهى الأرجنتين والبرازيل والعراق

يذكر أن الأرجنتين والبرازيل تواجها من قبل في 108 مباريات، إذ فاز راقصو السامبا في 44 مواجهة، مقابل 39 للتانغو، وسيطر التعادل على 25 مباراة.

لم ينتهي الأمر كذلك بل أن نجوم المنتخب الأرجنتيني كانوا على موعد ايضًا مع جولة سياحية ولكن في الرياض، وذلك خلال تواجدهم في العاصمة السعودية

حيث حرص نجوم المنتخب الأرجنتيني علي زيارة أبرز المعالم التاريخية التى تتميز بها المدينة السعودية العريقة، حيث حرصوا على زيارة قصر المصمك وتجولوا بداخله، وهو يعتبر من أبرز معالم الرياض التاريخية. 

وتعرف نجوم منتخب التانغو على أبرز ملامح القصر التاريخي، واستموا إلى نبذة تاريخية عنه، بالإضافة إلى أبرز المواقف التى كان القصر شاهدًا عليها تاريخيًا، وشاهد ايضًا اللاعبين أبرز مقتنيات القصر التاريخية ذات القيمة.

وبعد انتهاء زيارة لاعبو المنتخب الارجنتيني للقصر التاريخي، حرصوا على زيارة المتحف الوطني السعودي، والتقاط الصور إلى جوار ابرز معالم المتحف، مع تناول القهوة العربية المشهورة في المملكة، خلال تجوالهم داخل المتحف لمشاهدة مقتنياته التاريخية.

ويستعد لاعبو منتخب التانغو للعب مباراة أمام منتخب البرازيل الذى أنهي لتوه ايضًا جولة برية لزيارة المعالم التاريخية في مدينة جدة السعودية، وذلك استعدادًا للمواجهة المرتقبة بين المنتخبين غدًا في نهائي البطولة الودية سوبر كلاسيكو.

التعليقات

أضف تعليق