You are here

×

إطلاق عطري «L’Homme Prada Absolu» و «La Femme Prada Absolu»

إطلاق عطري «L’Homme Prada Absolu» و «La Femme Prada Absolu»

L’Homme Prada Absolu

L’Homme Prada Absolu

L’Homme Prada Absolu

La Femme Prada Absolu

La Femme Prada Absolu

La Femme Prada Absolu

La Femme Prada Absolu

بالنسبة لعطور Prada ، يشكل كل عطر رحلة خاصة لاستكشاف مكوناته.

تم استلهام عطري La Femme Prada و L ’Homme Prada من حاسة الشم في الطبيعة الأنثوية والذكورية، حيث يجمعان المكونات التقليدية عالية الجودة لخلق العطر الذي يتحدى مفاهيم الجنسانية والهوية. مع الكشف عن La Femme Prada Absolu  و L 'Homme Prada Absolu ، تصل عطور Prada إلى أكثر منتجاتها فخامة. العطر الذي يواصل البحث، والذي يعيد تعريف طبيعة العطور الراقية من خلال الرؤية الثورية لـ Prada

مزيج ثوري رائع من التوقعات.

يؤثر عطري La Femme Prada Absolu و L ’Homme Prada Absolu على توقعات حاسة الشم الأنثوية والذكورية، باستخدام مكونات تبدو متناقضة لتحفيز المشاعر. تم تصميم La Femme Prada Absolu حول قلب الأزهار البرتقالية ، الممزوج بعبق الفلفل الحار وبرتقال الماوردي الحامض في الطبقة العليا الأعلى مع بلسم التولو والفانيليا الدافئة. يخترق L 'Homme Prada Absolu توقعات حاسة الشم الذكرية من خلال قلب Prada عطور Iris المميزة ، برائحة عميقة من خشب الأرز واللون الكهرماني للفلفل الأسود، المتناقض مع نوتات الحمضيات الطازجة من البرغموت والماندرين.

دائرة واحدة ، هويتان.

كجزء من تراث أزياء Prada، تم تغليف زجاجات العطر بجلد Saffiano مع شعار Prada Milano الشهير. وذلك في إطار الرغبة بإظهار العطر الجديد، كإشادة أخرى لأزياء Prada يرتدي La Femme Prada Absolu و L 'Homme Prada Absolu أحد أشهر نماذج Prada ، المستوحاة من متاجر Galleria Vittorio Emanuele II  الفاخرة في ميلانو، والتي يتم اعادة استخدامها في متاجر Prada في جميع أنحاء العالم.

La Femme Prada Absolu و L ’Homme Prada Absolu: استكشاف بعيد المنال للحواس، للمشاعر المختلفة التي تحفز الجوهر الذي لا يمكن تخيله لسيدات Prada ورجالها.

التعليقات

أضف تعليق