You are here

×

شاهد/ سيارة 360c الكهربائية من فولفو تحول السفر إلى تجربة سارة

أعلنت شركة فولفو السويدية مؤخرا عن مشروع لطرح سيارة "360c" الكهربائية ذاتية القيادة

التي صممت خصيصا لتوفر لمستخدمها قدرا كبيرا من وسائل الراحة من النوم والاسترخاء وحتى للعمل أثناء تحركها على الطريق

وتخطط الشركة لإصدار هذا الموديل عام 2021 .

وتقول الشركة إنها تعتقد بقدرة سيارة 360c الكهربائية على إحداث ثورة في مجال السفر الجوي قصير المدى

أعلنت شركة فولفو السويدية مؤخرا عن مشروع لطرح سيارة "360c" الكهربائية ذاتية القيادة التي  صممت خصيصا لتوفر لمستخدمها قدرا كبيرا من وسائل الراحة من النوم والاسترخاء وحتى للعمل أثناء تحركها على الطريق وتخطط الشركة لإصدار هذا الموديل عام 2021 .

ما هي ماسحات مرسيدس السحرية الجديدة ؟ (صور)

وتقول الشركة إنها تعتقد بقدرة سيارة 360c الكهربائية على إحداث ثورة في مجال السفر الجوي قصير المدى، والمعيشة في المدن، إضافة للأثر الذي نتركه على البيئة. كذلك أفادت فولفو أن السيارة ستخلق طلبًا جديدًا لسيارات الأجرة للمسافرين بين المدن أو لمسافات تصل ل300 كم، إضافة لقيادتها بداخل المدن.

وتتميز هذه السيارة وفقا لمصمميها بنظام قيادة ذاتية يمكن المسافر من الاسترخاء أثناء الرحلة، كما أن قمرتها الواسعة مزودة بنظام عزل صوتي ممتاز ومقاعد يمكن تحويلها إلى أسرة تشعر المسافر وكأنه في غرفة نوم متنقلة.

مواصفات وأسعار سيارة هيونداي I30 موديل 2018 الجديدة Hyundai I30

وترى الشركة أن موديل 360c سيساعد سائقي المستقبل على اعتبار السفر والتنقل تجربة خالية من أي توتر، حيث ستسمح لهم القيادة الذاتية بالتنقل بالطريقة التي يختارونها علما بأنها لا تتضمن السيارة عجلة قيادة ولا محرك احتراق داخلي، لذا أعادت فولفو تصميمها من الداخل لتتضمن غرفة معيشة مستقبلية وغرفة نوم ومنطقة للعمل تتمتع باتصال هاتفي متنقل.

فولفو تبهر الجميع بسيارتها الجديدة.. المركبة "غرفة نوم" متنقلة (فيديو وصور)

كما توفر هذه السيارة التي تتمتع بتصميم خارجي انسيابي يجمع بين السيارات الرياضية والتقليدية، العديد من وسائل الراحة الأخرى، كأنظمة تدليك في المقاعد، وشاشات لمشاهدة الفيديوهات والصور، وبراد صغير لحفظ الأطعمة والمشروبات، فضلا عن رفوف خاصة قابلة للطي يمكن استخدامها للكتابة أو وضع الحواسب.

 

 

التعليقات

أضف تعليق