×

تسلا وماكلارين وحشين في سباق واحد.. فمن المنتصر؟ (فيديو)

تسلا وماكلارين وحشين في سباق واحد فمن المنتصر؟ (فيديو)

وجاءت «تسلا» موديل S P100D، بقوة 762 حصان وعزم دوران يصل إلى 930 نيوتن-متر.

وعلى الرغم من البداية الهائلة التي حققتها ماكلارين في السباق، إلا أن «تسلا» أثبتت كفاءتها في النهاية لتحتفظ بلقب مدمرة السيارات الخارقة.

بينما زودت ماكلارين 720S بمحرك بقوة 720 حصان، وعزم دوران يبلغ 770 نيوتن-متر، إلا أن ماكلارين تتمتع بميزة فريدة تساعدها على التفوق في السباق،

تفوقت العملاق الكهربائي «تسلا» موديل S P100D، في العديد من سباقات التسارع السابقة على الكثيرة من اساطير السيارات الرياضية الضخمة كشيفرولية كمارو ZL1، وأودي R8 V10، ودودج ديمون، وبورشة 911 توربو S، ولامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي، محققه هزيمة يصعب تقبلها مقارنة بالتاريخ الضخم لتلك الأسماء العملاقة.

الإصدار الخاص من BMW M3 CS مزيج متميز من الأداء العالي والديناميكية اليومية

إلا أن العملاق الكهربائي «تسلا» ينتظرها تحدي أخير تثبت فية جدارتها وتفوق محركاتها الكهربائية على السيارات الخارقة التي تعمل بمحركات البنزين؛ حيث وضعت «تسلا» موديل S P100D، أمام ماكلارين 720S في سباق التسارع شرس يصعب التبوء فيه بالمنتصر.

وجاءت «تسلا» موديل S P100D، بقوة 762 حصان وعزم دوران يصل إلى 930 نيوتن-متر.

بينما زودت ماكلارين 720S بمحرك بقوة  720 حصان، وعزم دوران يبلغ 770 نيوتن-متر، إلا أن ماكلارين تتمتع بميزة فريدة تساعدها على التفوق في السباق، حيث أنها  أخف بمقدار 900 كيلوجرام من نظيرتها الكهربائية.

هيونداي فيلوستر 2019.. تميز وكفاءة بشكل جديد للشباب

وعلى الرغم من البداية الهائلة التي حققتها ماكلارين في السباق، إلا أن «تسلا»  أثبتت كفاءتها في النهاية لتحتفظ بلقب مدمرة السيارات الخارقة.

التعليقات

أضف تعليق