×

مسابقة «عيديتك» من «الرجل» و«إتش تي سي»

"الرجل وإتش تي سي"، يمنحان 5 رابحين محظوظين فرصة الفوز بهاتف  HTC Desire 12+ذو اللون الذهبي الأنيق، الذي يتمتع بكاميرا مميزة لذكرياتك الغالية، وشاشة ذات حواف نحيلة، كل ما عليك فعله هو إدراج بياناتك لتدخل السحب .

يمكن لمستخدمي كلا الهاتفين الاستمتاع بطيف من المزايا التي تشمل:

  • شاشة كبيرة في جهاز سهل الحمل: تمنح الشاشات الكبيرة في الجهازين الجديدين تجارب مذهلة، سواءً لدى مشاهدة مقاطع الفيديو واليوتيوب، أو خوض غمار عالم الألعاب المسلية، ليتمتع المستخدمون بحجم عرض كبير وتجارب لا تضاهى، في حين تتيح خاصية السحب في أي مكان وأكثر ما يحتاجه المستخدم هو لمسة واحدة من أصابعه.
  • كاميرا مميزة لذكرياتك الغالية: زودت الشركة هاتفيها بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، والتي ستمكن المستخدم من الاستمتاع بالتقاط صور أكثر دقة وسطوعاً، فضلاً عن دعمهما بتقنية الضبط التلقائي للصورة، والتي تمكن المستخدم من الحصول على صور واضحة وبتفاصيلها الدقيقة أثناء الحركة السريعة. وقد حرصت الشركة أيضاً على تزويد هاتفها HTC Desire 12+ بكاميرا ثانية، ليصبح الهاتف بكاميرا مزدوجة. وسيلقى هذا الهاتف إعجاب الكثير من عشاق التصوير الاحترافي، وخاصة مع إدراج عدد من المؤثرات المشوقة مثل تأثير بوكيه "Bokeh".
  • عنصر الذكاء الاصطناعي حاضر في هواتف الفئة المتوسطة "Desire": لم يخف عنصر الذكاء الاصطناعي في هذين الهاتفين، فكلاهما مزودان بأفضل ما توصلت له "إتش تي سي" في هذا المجال والمتمثل بـالمساعد الذكي HTC Sense Companion، الذي يعمل على مبدأ التعلم من مستخدمه، فمن خلال قدرات الذكاء الاصطناعي يجعل الهاتف كل شيء أكثر سهولة مع التنبيهات الذكية التي تستجيب بذكاء لكل المناسبات والأحداث في التقويم، وموفر الطاقة الذي يذكر بشحن الهاتف قبل مغادرة المنزل، وتحسينات الأداء لإزالة الملفات غير الهامة وإتاحة مساحة إضافية.
  • تناغم الجمال مع البراعة في التصميم: عقب النجاح الكبير الذي لاقته سلسلة هواتف HTC U11 مع تصميم السطح الزجاجي السائل الجذاب، جاء هاتفا HTC Desire 12  و HTC Desire 12+ بغطاء خلفي من زجاج أكريليك مع مظهر انسيابي مميز يحبس الأنفاس. كما يمنح إطاره السلس وجمال حوافه المنحنية لمسة من الرقي، وتضيف ألوانهما الديناميكية مزيداً من التفرد والخصوصية.
  • مساحة تخزين وشرائح اتصال إضافية: يأتي كل طراز من HTC Desire 12 بثلاثة مداخل لشرائح الاتصال SIM وبطاقات التخزين الإضافية ليمنح مساحة تخزين وإمكانات اتصال معززة.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق