You are here

×

دبي المدينة الأولى عالميًا التي تشهد فعاليات رياضية يوميًا (فيديو)

دبي تستضيف بطول «أقوى رجل في العالم»

وتنضم هذه الفاعلية العالمية التي يتنافس فيها 15 من أقوى رجال العالم إلى أجندة الفعاليات الرياضية السنوية التي تستضيفها دبي والتي تزيد على 400 فعالية في العام.

وأعلن عن استضافة دبي لبطولة «ألتيميت سترونغ مان»، صباح اليوم الأربعاء بمقر مجلس دبي الرياضي بحضور كل من سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي

كما حضر المؤتمر الصحفي مجموعة من أبطال «ألتيميت سترونغ مان»، السابقين والحالين من بينهم «ماتيوس كيليسكوفسكي» المنافس البولندي الحاصل على المركز الثاني على مستوى العالم

تستعد دبي لاستضافة بطولة «ألتيميت سترونغ مان»، الحدث الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط لأقوى رجال العالم في 26 من أكتوبر 2018 بفندق باب الشمس بمحمية المرموم.

وتنضم هذه الفاعلية العالمية التي يتنافس فيها 15 من أقوى رجال العالم إلى أجندة الفعاليات الرياضية السنوية التي تستضيفها دبي والتي تزيد على 400 فعالية في العام.

تعرف على الأهداف الرئيسية من هاكاثون الحج بنسخته الثانية

لتصبح دبي المدينة الأولى في العالم التي تشهد بشكل يومي فعاليات رياضية على مدار العام، الأمر الذي يعكس حرص مجلس دبي الرياضي على توفير الفرص المثالية لعشاق وجمهور الرياضة بدبي لمتابعة البطالات الرياضية المختلفة.

(مشاهد من بطولة 2017)

وأعلن عن استضافة دبي لبطولة «ألتيميت سترونغ مان»، صباح اليوم الأربعاء بمقر مجلس دبي الرياضي بحضور كل من سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي ومارك بويد المالك والمؤسس لسباقات أقوى رجل بالعالم.

منتجات جلدية صغيرة للرجال من كارتييه حصرياً في الشرق الأوسط

(مشاهد من بطولة 2017)

كما حضر المؤتمر الصحفي مجموعة من أبطال «ألتيميت سترونغ مان»، السابقين والحالين من بينهم «ماتيوس كيليسكوفسكي» المنافس البولندي الحاصل على المركز الثاني على مستوى العالم و اقوي منافس للبطولة الجورجي «كونستانتين جاناشيا».

وتضم المنافسة العديد من الفعاليات، منها جر الشاحنات و المركبات، والرفعة القاتلة بارتفاع 18 بوصة، بالإضافة إلى مجموعة من الضغوطات و يوك ووك و أحجار أطلس.

التعليقات

أضف تعليق