You are here

×

هل تذكر الفتيات اللذين اقتحمن نهائي كأس العالم؟.. هذا مصيرهن

هل تذكر الفتيات اللذين اقتحمن نهائي كأس العالم؟.. هذا مصيرهم

هل تذكر الفتيات اللذين اقتحمن نهائي كأس العالم؟.. هذا مصيرهم

Pussy Riot Was Immediately Detained After Their Release From Prison for World Cup Stunt

Pussy Riot Was Immediately Detained After Their Release From Prison for World Cup Stunt

أربعة أعضاء في فرقة البانك الروسية والمجموعة الناشطة بوسي ريوت تم القبض عليهم مجدداً في يوم الاثنين الماضي، وهو اليوم نفسه الذي تم إطلاق سراحهم فيه من السجن بسبب احتجاجهم وإعاقتهم لكأس العالم.

إن الاعتقال الثاني أتى نتيجة التهم المتعلقة بالتنظيم والاحتجاج "هذه أحداث عامة واعتقال مفاجىء دون إشعار خطي مسبق" هذا ما ذكرته مجموعة بوسي ريوت على تويتر. إن المجموعة تواجه عشرة أيام إضافية من الاعتقال، هذا ما أضافته التغريدة على تويتر.

فيديو.. رجل بالغ يسرق كرة بيسبول من طفل صغير ويسلمها لزوجته!

قبل حوالي خمسة عشرة يوما، بيتيا فيرزيلوف، نيكا نيكولشينا، أوليا كوراتشيوفا و أوليا باختوسوفا اندفعوا الى أرض الملعب خلال نهائية كأس العالم في موسكو وهم مرتدين لزي شرطة قديم. وقالوا إن هذا الاندفاع والتدخل كان عبارة عن مظاهرة ضد إنتهاكات حقوق الإنسان في روسيا.

بعد اندفاعهم الى أرض الملعب، أصدرت جماعة بوسي ريوت قائمة بمتطلباتهم ، متضمنة بأن تسمح الحكومة الروسية بالمنافسة السياسية الشريفة والعادلة ، وإطلاق سراح السجناء السياسين وإنهاء الإعتقالات العشوائية للمتظاهرين و المحتجين.

فيديو.. تحطم طائرة في مطار ساو باولو البرازيلي

والأربعة المتورطين في التدخل وتعطيل كأس العالم حكم عليهم بـ "15 يوم من الإعتقال الإداري" ومنعوا من حضور أي حدث رياضي لمدة ثلاثة سنوات.

من يوم الإثنين، كان من المفروض أن يتم إطلاق سراحهم لكنهم عادوا مباشرة الى السجن بعد مغادرتهم مباشرة ومحاولتهم المغادرة. في البداية وعلى ما يبدو، بدا كما لو أنه لم تكن هنالك أية إتهامات لدى الاعتقال.

" محطة شرطة لوزينكي تقول بأن هنالك طلب وامر لإبقائنا ليلة آخرى_حتى يتم إتخاذ الإجراءات اللازمة في الصباح"، هذا ما جاء ذكره حسب فيريلزيلون، وفقا لترجمة هيئة الإذاعة البريطانية.

 

التعليقات

أضف تعليق