You are here

×

الملكة إليزابيث والعائلة المالكة.. لماذا لا يملكون أسماء أخيرة ؟

العائلة المالكة

العائلة المالكة

british-royal-family-united-kingdom-ROYALFAMTREE

BRITISH-ROYAL-FAMILY

عندما تزوجت ميغان ماركل من الأمير هاري في كنيسة القديس جورج في 19 أيار ، 2018 ، إسمها الأخير وكنيتها كان يمكن أن تصبح مونتباتن_ويندسور. ومع ذلك ، إذا إعتبرنا أن العائلة المالكة لا تعرف ولا تلقب إلا بأسمائها الأولى ، فمن غير المرجح والمحبب أن ترى ماركل تلقب وتنادى بإسمها الأخير_حتى اللقب الحالي أو اللقب الملكي الأخير مونتباتن_ويندسور_لا تلقب به كثيرا.

تماما كما يشار الى زوجة الأمير ويليام وتلقب بإسمها الأول ، كيت ميدلتون ، أو اللقب الذي أطلقته عليها الملكة إليزابيث خلال زفافها من الأمير ويليام ، كاثرين ، أو دوقة كامبردج ، أما ماركل فمن المتوقع أن تضيف لقب دوقة فقط_الأمير هاري يتوقع أن يضاف لقب دوقة خلال يوم زفافهما الملكي_إضافة الى لقبها الحالي.

«أطفال الكهف»يكشفون أسرار رحلتهم العجيبة (فيديو)

ما هو إسم وكنية العائلة المالكة الأخير؟

قد يبدو ممارسة تلقيب العائلة المالكة أمرا معقدا ، لكن السبب وراء ذلك بسيط نسبيا: العائلة المالكة معروفة بشكل جيد بحيث أنهم ليسوا بحاجة الى إسم أخير ليلقبوا أو يعرفوا به. " أعضاء العائلة المالكة يمكن أن يعرفوا ويلقبوا بكلا إسم البيت الملكي ، والإسم الأخير أو الكنية ، وهما ليس نفسهم دائما أو متشابهين " هذا ما جاء وقرآ في موقع العائلة المالكة الرسمي. " وغالبا هم لا يستخدمون الإسم الأخير أو الكنية على الإطلاق ".

وهذا يعني أن إسم الأمير هاري الكامل ينبغي أن يكون هاري تشارلز ألبرت ديفيد مونتباتن_ويندسور من الناحية الفنية وماركل يمكن أن يكون إسمها راشيل ميغان مونتباتن_ويندسور خلال أعقاب حفل زفافهما الملكي. ومع ذلك ، فغالبا ما يتم إستخدام الكنية أو الإسم الأخير فقط من قبل أفراد العائلة المالكة من دون ألقاب أو تلقيب ، فلا داعي للقلق بأن تقوم بوصل الكنية أو الإسم الأخير لإسم الأمير هاري على إسم ميغان.

أعضاء العائلة المالكة يمكنهم أيضا إستخدام الإسم الأخير لإسم عائلتهم ولقبهم الرسمي. على سبيل المثال ، الأمير هاري والأمير ويليام معروفين في المدرسة وفي خدمة الجيش بإسم هاري ويلز وويليام ويلز ، وهي كنية مشتقة ومأخوذة من لقب وإسم والدهم الرسمي. بينما ، الأمير جورج ، قد أخذ ولقب بكنية كامبردج في المدرسة ، من لقب وإسم والده دوق كامبردج.

على كل حال وفي الأساس ، عندما تكون في حيرة وشك حول كيفية الإشارة وتلقيب أحد أعضاء العائلة المالكة ، فإن الأسماء الأولى والألقاب هي الطريقة الأفضل للإنتقاء.

ما هي كنية الملكة إليزابيث وإسمها الأخير؟

الأميرة إليزابيث أليكساندر ماري ويندسور ولدت لدوق ودوقة يورك_وفي وقت لاحق الملك جورج السادس والملكة إليزابيث الملكة الأم_في 21 نيسان ، 1926 ، أصبحت الوصية على العرش عندما قام والدها ، الملك جورج السادس ، بإستلام العرش بعد تنازل عمها إدوارد الثامن عنه ، في 1936.

الأميرة إليزابيث ولدت في بيت ويندسور الملكي ، مما جعل إسمها الأخير ، إذا إحتاجت له_فقد قم بتخمينه_ويندسور.

فيديو.. رئيس الحكومة المغربية السابق يغني “طلع البدر علينا"

متى قامت العائلة المالكة بتغيير كنيتها وإسمها الأخير الى ويندسور؟

ولدت الملكة إليزابيث وإسم عائلتها الأخير هو ويندسور. لكن ذلك لم يكن ليحدث قبل عام 1917 ، هي السنة التي قرر فيها جدها ، الملك جورج الخامس ، ليس فقط تحويل إسمه المنزلي من ساكس-كوبورغ-غوتا الى ويندسور من أجل تجنب معاداة الألمان والمشاعر المعادية لهم خلال الحرب العالمية الأولى ، لكنه عين إسم ولقب ويندسور هو إسم وكنية العائلة الملكية الرسمي من الأن فصاعدا.

قبل عام 1917 ، لقب أفراد العائلة المالكة البريطانية فقط بإسمهم الأول و إسم البيت أو السلالة التي كانوا ينتمون إليها ، مثل تيودور أو هانوفر_الملكة فيكتوريا هي من عائلة هانوفر.

عقب زواجها من الملازم فيليب مونتباتن_لاحقا الأمير فيليب_في 1947 وصعودها الى العرش في 1952 ، قامت الملكة إليزابيث الثانية بتعديل طفيف لقرار تلقيب وتسمية العائلة المالكة من قبل جدها بإضافة " مونتباتن " موصولة للإسم وكنية أحفادها الأخير ليعكس ويحمل لقب زوجها.

اليوم ، الإسم الأخير للعائلة المالكة يبقى ويندسور. ومع ذلك ، فإن أفراد العائلة المالكة الذين ينحدرون من الملكة إليزابيث الثانية من خلال خط الذكور يستخدمون كنية ولقب مونتباتن_ويندسور فقط عند الحاجة. وهذا اللقب يعكس كلا من الإسم الأخير وكنية العائلة المالكة وزوج الملكة ، الأمير فيليب.

" لذلك أعلن في مجلس الملكة الخاص أن أحفاد الملكة ، وغيرهم من الذين يحملون لقب ملكي مثل أمير/ أو أميرة ، أو أحفاد إناث اللاتي يتزوجن ، يجب عليهم حمل كنية ولقب مونتباتن_ويندسور " ، هذا ما جاء وقرآ في الموقع الملكي الرسمي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق