You are here

×

من هم المديرون التنفيذيون العالميون الذين أشاد بهم ثالث أثرياء العالم؟

وارن بافيت

جيف بيزوس

مارك دونيجان

تيم كوك

يعد الملياردير الأمريكي والمدير التنفيذي لـ"بركشاير هاثاواي" "وارن بافيت"  ثالث أثرياء العالم، واحد من أكثر الشخصيات الناجحة والفريدة في العالم اليوم، و ذلك لسبب وجيه وهو أنه رجل مؤثر جدا، نظرا للنجاح الكبير الذي حققه طوال حياته سواء في استثماراته الشخصية أو الأرباح الفلكية التي حققها نتيجة إبرام عقود شراكة مع مختلف المؤسسات الضخمة .

تعرف على ترتيب أفضل الشركات سمعة في العالم

وخلال حوار أجرته "سي إن بي سي" مؤخرا مع  "بافيت" تحدث عن الكثير من الأمور مثل الخفض الضريبي واستثماراته وسوق الأسهم وسرد أيضا مجموعة من أفضل المديرين التنفيذيين في العالم من وجهة نظره مشيرا إلى أدائهم الجيد في وظائفهم الأمر الذي دفعه للاستثمار في الشركات التي يتولون قيادتها

ووفقا لبافيت ربما يكون مؤسس "أمازون" "جيف بيزوس" أفضل مدير تنفيذي بالنسبة لـ"بافيت" معربا عن إعجابه بالمهارة الشديدة لبيزوس الذي رأى المستقبل وتنبأ بشكل قوي بما ستشهده التجارة الإلكترونية، وهو ما دفعه نحو تحقيق نجاحات متلاحقة بالإضافة إلى إحداث ثورة في هذا القطاع.

تعرف على ترتيب أفضل الشركات سمعة في العالم

فيما وصف لبافيت "وانج شوانفو" المدير التنفيذي لشركة "بي واي دي" بأنه مزيج بين "إديسون" و"بيل جيتس" من حيث براعته في العمل والمهارات ولديه الكثير والكثير من الأفكار.

بينما أشاد "بافيت" بالمدير التنفيذي لـ"كاستبارتس" "مارك دونيجان" مشددا على أنه شخصية فوق العادة ومدير بارز، فهو لا يتوقف عن العمل مطلقا وتمكن من تدشين شركة فاعلة وسوف يستمر على ذلك.

كما أبدى "بافيت" إعجابه بشخصية مدير شركة"آبل" التنفيذي "تيم كوك" وأوضح أنه يتابع سياسات "كوك" ويرى قدراته ومهاراته في الإدارة ويتابع أيضا كل ما يدور في "آبل" ومنتجاتها التي تغزو الأسواق.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق