You are here

×

«فيسبوك» يحتفل بعيده الـ14 وهذا ما قاله «زوكربيرغ» بهذه المناسبة؟

«فيسبوك» يحتفل بعيدة الـ14 وهذا ما قاله «زوكربيرغ» بهذه المناسبة ؟

«فيسبوك» يحتفل بعيدة الـ14 وهذا ما قاله «زوكربيرغ» بهذه المناسبة ؟

«فيسبوك» يحتفل بعيدة الـ14 وهذا ما قاله «زوكربيرغ» بهذه المناسبة ؟

احتفل موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»بمرور 14 عام على انطلاقة ؛ وأستغل «مارك زوكربيرغ» مؤسس الموقع هذه المناسبة المميزة ليكشف بدايات الموقع العملاق وماذا يتطلع للوصول له .

وتحدث «زوكربيرغ»، في رسالة نشرها على صفحته في فيسبوك عن رحلة العملاق الأزرق على مدار 14 متواصلة ؛ بداية من نشأت الفكرة ، من داخل غرفة النوم «زوكربيرغ» في جامعة هارفارد وصولاً إلى الكيان العملاق التي أصبح علية الموقع الأن .

كيف غزت هواتف الآيفون المزيفة الأسواق الأمريكية ؟

وقال «زوكربيرغ»«إنها لحظة للتفكير في ما وصلنا إليه، من داخل غرفة النوم في جامعة هارفارد، حيث بدأ الموقع، والتطلع لجعل العالم أقرب بصورة أكبر، كما أنها لحظة للتفكير في ما نحن في الحاجة إلى القيام به على نحو أفضل».

وأضاف «في بعض الأحيان يسأل الناس عن ما تعلمته طوال مشواري مع فيسبوك، كنت أبلغ من العمر 19 عامًا حين أسست فيسبوك، كنت آنذاك لا أعرف أي شيء عن تأسيس شركة أو خدمة الإنترنت العالمية»

وقال مؤسس الفيسبوك « قمت بالعديد من الأخطاء خلال كل هذه السنوات، التقنية منها والإدارية.. وضعت ثقتي في الناس الخطأ وعينت الموهوبين في المناصب الخاطئة، وأخطأت في حق آخرين.. كل هذه الأمور جعلتني على ما أنا عليه اليوم » .

أبل تتفوق على سامسونغ في شحنات الهواتف الذكية للعام 2017

وأضاف «زوكربيرغ» «منصتنا تتواجد اليوم ليس لأننا تجنبنا الأخطاء، بل لأننا نثق في ما نفعله وفي التحديات التي سنواجهها في المستقبل ».
وأنهي «زوكربيرغ» رسالته قائلاً «الرحلة مستمرة لتحسين الوضع والاستمرار في القمة»؛ وفقاً لما نشرة موقع سكاي نيوز العربية .

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق