You are here

×

تصريحات «مات ديمون» تتسبب في حذف دوره من أحدث أفلامه

تصريحات « مات ديمون» تتسبب في حذف دوره من أحدث أفلامه

تصريحات « مات ديمون» تتسبب في حذف دوره من أحدث أفلامه

وقال ديمون في إحدى تصريحاته: «جميع هذه التصرفات يجب محاسبتها بلا شك

وتضمنت العريضة مقاطع من حوار ديمون الأخير مع موقع Business Insider،

تسببت تصريحات الممثل الهوليوودي مات ديمون بشأن حوادث التحرش في هوليوود في إثارة الكثير من الجدل حوله حتى وصل الأمر لإمكانية حذف دوره من أحدث أفلامه « Ocean’s 8 ».

وصرح ديمون خلال حوار له مع مع قناة ABC، قبل 10 أيام ببعض التصريحات بخصوص بشأن حوادث التحرش في هوليوود والتي أغضبت قطاع كبير من متابعيه كما أعتبرها البعض دفاعاً علنياً عن الممثلين الذين لاحقتهم فضائح التحرش الجنسي .

 بوتين يلعب الهوكي باحتراف بموسكو (صور)

وقال ديمون في إحدى تصريحاته: «جميع هذه التصرفات يجب محاسبتها بلا شك، لكن لا ينبغي أن نخلط بينها، ونعتبرها شيئًا واحدًا»مشددًا على أن هناك نوعية من الرجال لا يرتكبون مثل هذه الأفعال، يجب الحديث عنهم أيضًا.

وقالت صحيفة الإندبندت إن هناك عريضة تطالب بحذف دور الممثل البالغ من العمر 47 عامًا، من الفيلم « Ocean’s 8 »وقد وصل عدد الموقعين عليها إلى 13 ألف شخصًا.

«إيلون ماسك» ينشر رقم هاتفه الشخصي في تغريدة !

وتضمنت العريضة مقاطع من حوار ديمون الأخير مع موقع Business Insider، عندما قال إنه يوافق على العمل مع المتحرشين جنسيًا، لأنه يرفض خلط الأمور ويفضل فصل الحياة الشخصية عن العملية.

وأوضحت العريضة أن الموافقة على استمرار مشاركة ديمون في هذا الفيلم تعتبر إهانة لجميع النساء، اللاتي تحدثن عما تعرضن له على يد المتحرشين جنسيًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق