You are here

×

كل ما تريد معرفته عن «#قرعه_كاس_العالم2018».. وهذا ما قاله مشاهير «تويتر»

كل ما تريد معرفته عن «#قرعه_كاس_العالم2018».. وهذا ما قاله مشاهير «تويتر»

انتهت منذ قليل قرعة كأس العالم روسيا 2018 والتى يشارك ضمنه 4 منتخبات عربية للمرة الأولي في التاريخ وهم السعودية، مصر، تونس والمغرب، في كأس عالم مثير يقام في شهر يونيو المقبل. 

وتصدر وسم "" والذى دشنه نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك في إطار اهتمامهم بقرعة كاس العالم 2018، بشكل عام وبشكل خاص لمشاركة المنتخب السعودي بجوار 3 منتخبات عربية أخري، واعاد تداول الوسم آلاف المغردين، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

حيث علق محمد البكيري، رئيس تحرير صحيفتي (النادي والرياضي) سابقا، سفير المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية، علي الوسم، قائلا: "#السعودية في المجموعة الاولى. متوازنة. ومتنوعة المنتخبات من 3 قارات، تلعب مع روسيا مباراة الافتتاح. تميز، همتكم يا الصقور_الخضر #قرعه_كاس_العالم2018". 

فيما علق وليد الفراج، المدير العام و رئيس تحرير #عين_اليوم ، رئيس تحرير برنامج #اكشن_يا_دوري MBC action، علي الوسم، قائلا: "استراتيجية الخسارة من روسيا والفوز على مصر والتعادل مع الأورجواي لن تنجح ، حلمنا بقصة مثلها في مونديال فرنسا 98 وخسرنا مرتين وخرجنا بنقطة شرفية ، المباراة الاولى هى الاختبار".

فيما علق محمد شنوان العنزي، مدير تحرير في http://mbc.net ، كاتب وناقد رياضي، علي الوسم، قائلا: "السعودية أول منتخب عربي يخوض مباراة الافتتاح بتاريخ المونديال ..!، تميزنا قبل أن نبدأ .. يالله توفيقك ..!".

وفي سياق متصل، علق عبدالرحمن بن مساعد، عبدالرحمن بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود هو رئيس نادي الهلال السعودي السابق، علي الوسم قائلا: "لا أرى مجموعتنا سهلة أبدًا، كنت أتمنى لو كنّا في مجموعة فرنسا بدل أستراليا مع البيرو والدانمارك. . الله يوفق منتخبنا".

وحل المنتخب الأخضر في المجموعة الأولي مع كلا من منتخبات مصر، البلد المضيف روسيا والأوروجواي، في حين أن المجموعة الثانية جاء فيها البرتغال، أسبانيا المغرب وإيران. 

في حين جاء في المجموعة الثالثة، فرنسا، أستراليا، بيرو والدنمارك، أما المجموعة الرابعة فحلت الأرجنتين علي رأسها مع أيسلندا كرواتيا ونيجريا. 

أما عن المجموعة الخامسة، فجاءت البرازيل علي رأس المجموعة في مواجهة كلا من سويسرا، كوستاليكا وصربيا. 

وفي المجموعة السادسة، جاءت علي رأسها ألمانيا، المكسيك، السويد وكوريا الجنوبية. 

فيما تأتي المجموعة السابعة بتشكيلة علي رأسها بلجيكا، بنما، تونس، وإنجلترا. 

وتأتي المجموعة الثامنة والأخيرة، علي رأسها بولندا، السنغال، كولومبيا واليابان. 

التعليقات

أضف تعليق