You are here

×

"هاكرز" يهددون افرادا من العائلة المالكة البريطانية !

هددت مجموعة من الهاكرز، تطلق على نفسها اسم "The Dark Overlord" ، بالإفراج عن بيانات "تثبت" أن أفرادا من العائلة المالكة البريطانية قد خضعوا لجراحات تجميلية

لجنة الحريات باتحاد الصحفيين العرب تصدر تقريرها عن حرية الصحافة

جاء هذا البلاغ الغريب من القراصنة السيبرانيين بعدما كشفوا عن سرقتهم بيانات سرية من عيادة متخصصة في الجراحة التجميلية

فيسبوك تعزّز حضورها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (صور)

ادعت مجموعة "The Dark Overlord" أنها تمكنت من سرقة بيانات حساسة وشخصية للغاية من عيادة التجميل "London Bridge Plastic Surgery" الأشهر في بريطانيا والتي تشرف على حالات عدد كبير من المشاهير.

كما أكدت المجموعة أن البيانات التي سرقتها، تتضمن صورا تشمل عمليات تكبير الثدي وتعديل للأعضاء التناسلية. في المقابل، أكدت العيادة أنها تعرضت للاختراق وقالت إنها تعمل على تحديد البيانات المفقودة بدقة

كيف تحول جحيم الحلاقة إلى طقس سعيد؟

صرحت العيادة: "لقد اتخذنا إجراءات لوقف الهجوم فورا من أجل حماية معلومات المرضى، وأطلعنا شرطة العاصمة التي باشرت التحقيق على الفور".

تصدرت مجموعة القراصنة السيبرانيين عناوين الصحف العام الماضي، اذ سرقت بياناتم من المدارس والمراكز الطبية وحتى منصة نيتفليكس، وحاولوا استخدام المعلومات التي سرقوها في ابتزار الأشخاص والمؤسسات المختلفة.

وادعى القراصنة امتلاكهم صور جراحات تجميلية متعلقة بأفراد من العائلة المالكة البريطانية، ولإثبات سرقتهم لهذه المعلومات، قامت المجموعة بإرسال صور مرسومة بدقة إلى موقع "daily beast"  تظهر المرضى قبل العمليات وبعدها، وشمل بعضها صوراً عارية.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق