You are here

×

منافسة قوية في ترويج الفنانين القنوات الرسمية للنجوم على يوتيوب

منافسة قوية في ترويج الفنانين القنوات الرسمية للنجوم على يوتيوب

اشتعال المنافسة بين النجوم أبرز ما تحققه القنوات الرسمية للفنانين على موقع «يوتيوب» فهي بوابة لسماع أغانيهم المنفردة والتي تحقق ملايين المشاهدات، كما أن هذه القنوات تروج وبشكل مستمر لنشر أخبارهم وأنشطتهم الفنية، لذلك اتجه أغلب الفنانين إلى إنشاء قناة خاصة عبر «يوتيوب» لكي يكونوا على تواصل مع الجمهور على مدار الساعة.

فقد أصبحت ظاهرة ومقياساً للشهرة والنجومية وفي نفس الوقت تدعم وتسوق ألبوماتهم الجديدة، وتعتبر من أفضل الوسائل التي يطل من خلالها الفنان على جمهوره، وتالياً نستعرض أشهر النجوم الذين اهتموا بإنشاء قنوات خاصة عبر يوتيوب.

دراسة: شخص من كل 10 رجال يمتلك قلب أكبر منه بعشر سنوات !

يوتيوب الذهبية

من أوائل النجوم الذين اهتموا بأن تكون لهم قنوات خاصة عبر يوتيوب النجم عمرو دياب فهو يلجأ إلى حملة دعاية ضخمة ومتتابعة على قناته لطرح ألبوماته الغنائية قبل طرحها في الأسواق معتمداً على عنصر التشويق، ومؤخراً عرض ألبومه الجديد «معدي الناس» بأسلوب مبتكر وجديد فقد أعطى قناته الأولوية في عرض برمو الأغنية الرئيسية التي تحمل نفس اسم الالبوم.

وقد تفاعل الجمهور بعد طرحه الالبوم كاملاً وحقق أكثر من 10 ملايين استماع بعد مرور 24 ساعة من طرحه عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وقد حصل دياب على جائزة «يوتيوب الذهبية» بمناسبة تخطي قناته على يوتيوب لحاجز المليون مشترك في يوليو ا2015 وبذلك يكون أول فنان عربي يحصل على هذه الجائزة.

شهرة واحتفال

تروج القناة الخاصة للفنان لأحدث إصداراته من أغانٍ منفردة أو الألبومات الجديدة، كما تروج لزيادة شعبيته وشهرته فكل فنان يبحث عن الانتشار بكل الوسائل الممكنة، لذلك نجد الكثير من الفنانين يتفاخرون ويتبارون بأغانيهم وكم المشاهدات التي تحققها قنواتهم، فقد احتفلت النجمة اللبنانية اليسا بتحقيق فيديو كليب اغنيتها «عكس اللي شايفينها» من ألبومها الأخير «سهرنا يا ليل» عبر قناتها الرسمية، حيث تخطي 12 مليون مشاهدة بعد طرحه في يوليو الماضي.

المرحلة التاسعة.. 350 مستفيد بشقة وسيارة من برنامج الوليد بن طلال

وقت قياسي

اتساع شعبية الفنان وسرعة انتشار الأغاني يساهمان في وصول الالبومات الغنائية والاغاني المنفردة إلى تحقيق نجاح لافت على الموقع في وقت قياسي، كما أنه كلما تجاوزت الأغنية المليون مشاهدة فإن ذلك يشجع الناس على مشاهدة الأغنية ظناً منهم أنها أغنية جيدة فتزداد نسبة المشاهدة أكثر وبشكل تلقائي.

وقد حرص الفنان تامر حسني على أن تكون لديه قناته الخاصة على يوتيوب وتحقق قناته نسب مشاهدات ضخمة ومؤخراً حصد الفيديو كليب «الله شاهد» عبر قناته الرسمية ما يقرب من 16 مليون مشاهدة بعد أكثر من أسبوعين من طرحه رسمياً أواخر سبتمبر الماضي، وقد حقق حوالي مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحه ويعتبر الفيديو الأكثر رواجاً علي موقع يوتيوب، فقد جمع تامر بأطفال فريقه في برنامج المواهب الشهير «ذا فويس كيدز» في الموسم الأول، بحسب البيان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق