You are here

×

ركاب طائرة إندونيسية يرون الموت بعد هبوط مفاجئ

ركاب طائرة إندونيسية يرون الموت بعد هبوط مفاجئ

اعتذرت شركة طيران آسيا إندونيسيا منخفضة التكاليف لركاب رحلتها من بيرث إلى بالي، بعدما هبطت الطائرة بصورة مفاجئة لمسافة 6000 متر.

ونقلت وكالة استراليان اسوشيتد برس عن الشركة القول " سلامة ضيوفنا تمثل أولوية قصوى لنا " مضيفة " شركة إير آسيا إندونيسيا تعتذر عن أي إزعاج تسببت فيه"، وقد انتقد ركاب الرحلة سلوك طاقم الطائرة خلال الواقعة التي حدثت أمس الأحد، حيث قالوا إن المضيفات بدأن في البكاء والصراخ، مما أثار الذعر بين الركاب.

تعرف علي مراحل تطور آبل.. هكذا نشأت أقوي شركة تكنولوجيا في العالم

يشار إلى أنه بعد 25 دقيقة من إقلاع الطائرة، التي كان على متنها 145 راكبا، اضطرت الطائرة للعودة عقب أن فقد ت قمرة القيادة الضغط مما تسبب في هبوط الطائرة، وبعدما هبطت الطائرة بسلام في بيرث، قال الركاب إن طاقم عمل الطائرة كانوا يصرخون بهستيريا، ويطالبونهم بأخذ وضع الاستعداد لسقوط الطائرة وارتداء أقنعة الأكسجين، مضيفين إن الكثير من الركاب شعر بالذعر وافترضوا أنهم سوف يلقون حتفهم.

كيف تسعي شركات الأدوية لكسب المليارات علي حساب المرضى؟

ولم يعلم الركاب الاستراليون ما كان يحدث لأن معظم البيانات التي أطلقها طاقم عمل الطائرة لم تكن باللغة الإنجليزية. وتحقق شركة طيران آسيا إندونيسيا في الحادث، الذي يأتي بعد أسبوع من هبوط طائرة تابعة للشركة اضطراريا في بيرث بسبب عطل في المحرك، بحسب الرياض.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق