You are here

×

"لكسجين" اول سيارة تايوانية فاخرة تبصر النور في دبي

الرجل-دبي:

أعلنت ويسترن أوتو عن إطلاق سيارات لكسجين التايوانية الفاخرة لأول مرة بالدولة، وبموديلات متنوعة تترواح ما بين السيارات الرياضية متعددة الأستخدامات الـSUV، والسيارات متعددة الأغراض الـMPV. وتتميز الموديلات الجدية بأنها مجهزة بمجموعة كبيرة من التقنيات الحديثة والمزايا النوعية والتي تمنح قائد المركبة مزيداً من الراحة والتحكم بالقيادة.    

يذكر أن وكيل لكسجين بالإمارات هي شركة ويسترن أوتو إحدى الشركات التابعة لـ مجموعة إي تي إيه أسكون ستار ETA Ascon Star Group، أما عن المزايا التي تتمتع بها سيارات لكسجين فتتضمن تقنية نظام الانذار لدى التنقل بين المسارب (LDWS)، ونظام الرؤية الجانبية (مراقبة النقطة العمياء)، والرؤية الليلية (كاميرا للرؤية الليلية)، ونظام الرؤية الثاقبة (كاميرا جانبية لمشاهدة كافة جوانب السيارة بزاوية 360 درجة)، ونظام آي كي iKey (إمكانية دخول السيارة بدون مفتاح)، ونظام ثينك (Think) المتطور وهو خاص بـ الملاحة، والأجهزة الصوتية والمرئية، والهاتف وآليات التحليل). أما عن الأسعار فإنها تبدأ من 115 ألف درهم للسيارة  LUXGEN7 SUV M/L، أما عن الموديل LUXGEN7 SUV P/L فيصل سعره لـ129 ألف درهم. ويصل سعر الموديل LUXGEN7 MPV M/L، لـ105 ألف درهم فيما يصل سعر الموديل LUXGEN7 MPV P/L لـ119 ألف درهم. كما أن كافة أنواع السيارات السيدان موديل الربع الثالث من العام الجاري.

تتميز المقصورة برحابتها والمواد الفاخرة التي صنعت منها، كما أن نظام ثينك المتطور وهو خاص بـ الملاحة، والأجهزة الصوتية والمرئية، والهاتف وآليات التحليل) يقدم لقائد المركبة معلومات موسعة الضرورية

خلال عملية القيادة. ويسمح النظام بالتحكم التقني في الأجهزة الصوتية، والبلوتوث، والتقارير التي تصدرها أجهزة السيارة المتنوعة. كما أن السيارة مزودة بالأجهزة تصدر صوتاً للسائق حتى يشعر بالخصوصية.   

ومن جهة أخرى فإن "أجنحة الذكاء" وهي إحدى التقنيات المتطورة والتي تتمتع بها سيارات لكسجين توفر لقائد المركبة أجهزة صوتية راقية ومتطورة ناهيك عن جهاز إنذاز ضد السرقة وغيرها الكثير من التسهيلات والخدمات الحديثة. أما عن تصميم السيارة الخارجي فهو متميز وأنيق وتم تصميمه وفقاً لنظام التركيبة البنيوية القوية (HRSS)، والذين يحمي الركاب في حال حدوث احتكاك أو تصادم.

أما عن قوة المحركات فإن كلا من الموديلين السيارات الرياضية متعددة الأستخدامات الـSUV، والسيارات متعددة الأغراض الـMPV يتمتع بقوة محرك تصل لـ2.2 لتر، حيث أنه يعطي قوة المحرك ذو 6 سلندرات بينما يستهلك وقود لمحرك بسعة 4 سلندرات.  

أما عن ناقل الحركة فهو أوتوماتيكي وذو خمس سرعات ومصنع من قبل شركة آيسن اليابانية، حيث أن ناقل الحركة يتميز بسلاسته وتميزه.

وفي تعقيب لـ/ جيفري شين المدير العام لتطوير الأعمال الدولية لدى لكسجين للسيارات: " قلما وجدنا في الأسواق سيارات أخرى تمزج بين التصميم المتميز والجودة العالية. إن علامة لكسجين تستهدف في المقام الأول العملاء الباحثين عن سيارات مختلفة ومتفردة ومزودة بالتقنيات الحديثة."

أما عن أحمد جلال الدين كمال الرئيس التنفيذي لـ ويسترن أوتو صرح قائلاً: " إن سيارات لكسجين تتميز بأنها راقية وذات تصميم حديث ومصنعة من مواد عالية الجودة، ومن جانبنا فإننا نشعر بالسعادة البالغة لتحالفنا مع هذه العلامة الراقية بالمنطقة."

فيما قال عباس محمد المدير العام لدى ويسترن أوتو: " لدينا ثقة عالية بأن علامة لكسجين الفاخرة ستلقى رواجاً وقبولاً كثيرين بالدولة، حيث أنها من العلامات المميزة والتي تأتي للعميل بمستويات رفاهية عالية ناهيك عن القوة والتحمل."

 

ومن جانب آخر فإن كل سيارة لكسجين ستكون مكفولة لمدة 3 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، حيث تتوفر مراكز الخدمات بكل من دبي، وأبوظبي، والعين، والفجيرة ، ورأس الخيمة.

 

التعليقات

أضف تعليق