You are here

×

هذه أول صور التصميم المعدني لغلاكسي إس ٦

الرجل :عامر صاوصو

في عالم الهواتف الذكية لإيجاد يمر يوم دون تسريبات جديدة عن هواتف تنوي الشركات طرحها وأهمها هذه الأيام هاتف غلاكسي آس 6 الذي وصلت لمراحله النهائية من الانتاج قبل الإعلان عنه من قبل سامسونج .
الأسبوع الماضي ظهرت صورة للهاتف على موقع هولندي قبل أن يتبين أنها مزيفة وماهي إلا صورة لهاتف غلاكسي ألفا واليوم لدينا صور للتصميم الخارجي للهاتف نشرها موقع فرنسي ويتبين منها على فرض صحتها أن سامسونج تنوي طرح الهاتف من المعدن وهي أقرب للتصديق من الشائعات الأخرى التي تُشير إلى شاشة مُنحنية من الجانبين وغيرها من الشائعات الغريبة.
الموقع الفرنسي nowhereelse إدعى أنه حصل على قطع المعدن التي ستكون موجودة مع الإس 6 المقبل، بما في ذلك الغطاء الخلفي و الإطار الخاص بالهاتف. 
في حال أتى غلاكسي اس 6 بتصميم من المعدن فلن يكون الأول بذلك من سامسونج التي قدمت الهاتف جالكسي ألفا بتصميم معدني في السابق، وكذلك غلاكسي A بإصداراته المختلفة .
ستستمر التسريبات والإشاعات عن الهاتف والتي تُشير أيضًا إلى أنّ هاتف سامسونج الرائد للعام القادم قد يخرج باكرًا، وتحديدًا في يناير أثناء معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي ينعقد في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية حتى ذلك التاريخ وأيضاً على فرض صحته.

التعليقات

أضف تعليق