You are here

×

رجل أعمال يعزو ترك زوجته وابنته في المطار إلى خوفه من أهله

الرجل: دبي
تعهد رجل أعمال ترك زوجته ورضيعته في مطار دبي وغادر إلى بلاده بإنهاء المشكلات التي أدت إلى تصرفه على هذا النحو، وتسببه في قضائهما يومين في المطار من دون وثائق أو أموال، حسب الامارات اليوم، وقال مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان، العميد دكتور محمد المر، إن الرجل اعتذر لزوجته أمام المعنيين في الإدارة، أمس، وبرر تصرفه بأنه خاف من أن تحدث مشكلة إذا رافقته إلى بلاده لأنه تزوجها من دون علم أهله.
وتفصيلاً، ذكر المر أن الإدارة استقبلت المرأة، يوم الخميس الماضي، وأغمي عليها فور وصولها، بسبب قضائها يومين من دون نوم أو غذاء مناسب، وحكت تفاصيل ما حدث معها، لكن لم يتضح أسباب تصرفه على هذا النحو الذي لم يكن مبرراً على الإطلاق.
وأضاف أن الرجل، الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، شرح القصة كاملة، مشيراً إلى أنه تعرف إلى زوجته الأوروبية منذ نحو عام ونصف العام، وتزوجها في بلادها منذ سنة وخمسة أشهر، لكنه لم يستطع إخبار أهله بذلك لأن تقاليد الأسرة تفرض عليه الزواج بإحدى قريباته، لكنه أحب زوجته الحالية وقرر الارتباط بها.
وتابع الزوج أنه اصطحب زوجته ورضيعته فعلياً إلى المطار، ومن ثم شعر بحيرة بالغة من أمره، وفي النهاية تركهما وغادر بمفرده، مقراً بأنه ارتكب خطأ كبيراً حين تصرف بهذه الطريقة، لذا عاد بعد ثلاثة أيام فقط من سفره لتصحيح الخطأ الذي ارتكبه.
وأكد الزوج أنه لم يقصد معاقبة زوجته إطلاقاً بسبب خلاف بسيط وقع بينهما قبل أيام من الواقعة، لكنه لم يرغب في مفاجأة أهله بزواجه، وتخوف من أن يسبب لها حرجاً إذا رافقته، لذا رأى أن من الأفضل التمهيد لزيارتها بإخبار أهله بزواجه، مستدركاً أن حساباته كانت خاطئة.
وأشار الرجل إلى أنه أبلغ أهله في بلاده فعلياً بمسألة زواجه وشرح لهم التفاصيل الكاملة، وتحدثت والدته مع زوجته وأعربت عن رغبتها في رؤيتها وسيصطحب الزوجة والطفلة معه اليوم لزيارة الأسرة واتخاذ كل الخطوات اللازمة ليكون الزواج طبيعياً.N

التعليقات

أضف تعليق