You are here

×

نجم الآكشن نيكولاس كيج يفقد شهرته والسبب

الرجل: دبي

أطلق "نيكولاس كيدج" لحيته وذهب للتسوق مع ابنه "كال إيل" في أعياد الكريسماس قرب وطنهم "جلاستنبري"، ويبدو أن اللحية كانت مفيدة أكثر من "البودي غارد" في إبعاد الجمهور، حيث لم يتعرف عليه أحد.

"كيدج" كان يمتلك في وقت من الأوقات سلسلة عقارات تتمثل في قلاع في إنكلترا وألمانيا وقصورا في أمريكا وحتى جزيرة من جزر الباهاما، لكنه هذه الأيام يعيش بشكل متواضع أكثر.

ووفقا للـ"ديلي ميل"، يقضي الممثل البالغ من العمر 50 سنة أوقاته مع زوجته "أليس كيم" وابنه "كال إيل" البالغ من العمر 9 سنوات، مقسمة بين كوخ صغير في "سومرست" في إنكلترا ومنزل في "لاس فيغاس"، وقد شوهد مؤخرا في "غلاستنبري" بلحيته وبنطلونه الجينز مختلطا تماما بالسكان المحليين وبصعوبة يمكن التعرف على الفنان المشهور

وقد سمى "كيدج" ابنه تيمنا باسم سوبرمان "كال إيل"، وقد اصطحبه معه في رحلة التسوق في المحلات التي تبيع "كل شيء"، وقضيا وقتهما في مشاهدة متاجر الحلي ثم فترة ما بعد الظهر في شرب الشاي في مقهى "المئة قرد" 

وقد كشف "كيدج" للغارديان عن استمتاعه ببساطة حياته التي يعيشها الآن وأنه يستمتع بالمناظر الطبيعية الخضراء في كوخه البسيط في "سومرست"، وعن أهم أسباب شرائه لمنزل في "جلاستنبري" أكد أنه مهتم جدا بالتاريخ البريطاني وغموضه، وذكر أنه رغم ابتعاده عن وطنه إلا أنه يشعر برابط عميق بينه وبين إنكلترا، وذكر أنه يرجح أن ذلك الغموض والسحر بسبب الطريقة التي تكونت بها، فهي خليط من الساكسون والرومان بسحرهم وتاريخهم الذي انعكس على تلك البلاد.

وقد التقي "كيدج" زوجته "ألي" عندما كانت تعمل كنادلة في مطعم بـ"لوس أنغيلوس" وتزوجا عام 2004، وكان متزوجا قبلها من "ماري بريسلي" لمدة 3 شهور ومن الممثلة "باتريشيا أركيت" من عام 1995 إلى عام 2001، ولديه ابن آخر هو "ويستون" البالغ من العمر 23 سنة من صديقته السابقة كريستينا فولتون. 

وقد اضطر "نيكولاس" لبيع عدد من ممتلكاته بما في ذلك العقارات في ولاية "كاليفورنيا" و"نيوأورليانز" واليخوت وجمجمة ديناصور عمرها 67 مليون سنة بقيمة 276 ألف دولار وذلك بسبب الضرائب الباهظة على هذه الممتلكات.

كما ورد أنه يمتلك 4 يخوت وطائرة جلفستريم والملايين من الدولارات ممثلة في الحلي والقطع الفنية قبل أن يتخلص منها في 2012 لتسديد ديونه.

التعليقات

أضف تعليق