You are here

×

200 رام من الجنسين في بطولة فزاع لرماية الشوزن

الرجل-دبي:

برعاية من الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، بتنظيم وإشراف مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث سوف تنطلق بطولة فزاع لرماية الشوزن "سبورتنج" 2014 يوم الثلاثاء الموافق 28 يناير لمدة 3 أيام بميدان الرماية في ند الشبا. في دورتها الخامسة هذا العام، تم تسجيل أكثر من 200 رام ورامية للمشاركة في بطولة فزاع لرماية الشوزن "سبورتنج" من كافة أنحاء المنطقة والدول العربية. ولم تشهد البطولة منذ إنطلاقها هذا العدد الكبير من الرماة حيث وصل أعلى عدد من االمشاركين في العام الماضي إلى حوالي 120 رام. من جهته، أكد الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بأن هذا النمو المتزايد في أعداد المشاركين من الرماه يعود بالدرجة الأولى لسعي اللجنة المنظمة للبطولة ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بتطوير مستوى التنظيم.

وأضاف الشيخ حشر، البطل الأولمبي في الرماية والحائز على العديد من الميداليات: "تتميز البطولة هذا العام بأن الرامي الواحد لديه 150 طلقة يستخدمها على مدى ثلاثة أيام، وهو يعد أطول كورس من النسخ في تاريخ البطولة".

يذكر أن هناك 92 رام مشارك في البطولة هذا العام من دولة الكويت، بينما يتوزع بقية الرماة بين الإمارات العربية المتحدة وباقي الدول العربية. أما الرماة من النساء، فهناك حتى الآن 15 سيدة سيشاركن في البطولة. وستنطلق بطولة فزاع للرماية بالشوزن "سبورتنج" بتاريخ 28 يناير 2014 في نادي الرماية بمنطقة ند الشبا، على مدى ثلاثة أيام من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى تنتهي في حوالي الساعة الرابعة مساءً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق