هل هذا هو جلاكسي S8

هل هذا هو جلاكسي S8

icon

 جلاكسي S8 

يعتبر الهاتف جلاكسي S8 من أكثر الهواتف المرتقبة والذي تشير التسريبات أن سيكون في شهر أبريل نيسان القادم وذلك لعدة أسباب منها أنه درجت العادة أن نسخة جلاكسي S من سامسونج في كل عام هي الأهم للشركة وزادت أهمية نسخة العام الحالي لأنها ستعوض الشركة عما فاتها مما حصل مع الهاتف جلاكسي نوت 7.
 
ولذلك تزداد التسريبات والاشاعات حول هذا الهاتف ومنها مقطعي فيديو انتشرا بالأمس يقومان بالدعاية لتقنية أموليد AMOLED باستخدام هاتف غير معروف من هواتف سامسونج وبالرغم من أن المقطعان جاءا باللغة الكورية التي لا يعرفها الكثير ممن نشروهما وكذلك أيضاً يمكن ملاحظة عدم ذكر لكلمة جلاكسي S8 بكلاهما إلا أن الكثيرين توقعوا أن يكون الهاتف الذي ورد ذكره بهما إنما هو جلاكسي S8.
 
ولكن من جانب أخر هناك رأي يشكك أن هذا الهاتف قد يكون هو جلاكسي S8 فمن غير الممكن أن تسمح سامسونج بانتشار مقطعين متكاملين للهاتف الذي تحافظ فيه على الكثير من السرية لأسباب مختلفة ليس أقلها المنافسة الشرسة بينها وبين بقية الشركات المنتجة للهواتف الذكية .
 
ومن جهة أخرى فإن الهاتف في مقطعي الفيديو لا يشبه كثيراً مما تسرب سابقاً عن مواصفات وتصميم جلاكسي S8 والتي أشار الكثير منها إلى أنه سيكون بحواف منحنية من الجانبين بينما هذا الهاتف جاء بشاشة مسطحة مع حواف كاملة وكذلك لا وجود لزر الرئيسية به وهو أيضاً امر مخالف لما تسرب سابقاً .
 
وبكل الأحوال لا يمكن لمتابعي التقنية إلا الانتظار إلى شهر آبريل نيسان القادم لرؤية الهاتف قد أصبح حقيقة أو بأحسن الأحوال في حال عادت سامسونج لعادتها وأطلقت الجهاز في مؤتمر برشلونة للهواتف الذكية في 26 شباط القادم.    
سمات :
x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث