بالفيديو: لأول مرة في التاريخ.. لاعب يشهر البطاقة الحمراء في وجه الحكم!

بالفيديو: لأول مرة في التاريخ.. لاعب يشهر البطاقة الحمراء في وجه الحكم!

icon

الرجل: دبي

 أشهر لاعب نادي طرابزون سبور التركي "صالح دورسون" البطاقة الحمراء لحكم المباراة في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، وهي المباراة التي انتهت بهزيمة فريقه 2-1 أمام غلطة سراي، أمس الأحد الموافق 21 فبراير/شباط 2016.

بدأت فصول الواقعة التي ربما ستدخل تاريخ كرة القدم، في الدقيقة 86 حينما أخرج حكم المباراة دينيز بيتنل البطاقة الحمراء المباشرة للاعب طرابزون لويس كافاندا، وكان السبب هو ارتكابه مخالفة داخل منطقة الجزاء. وحينما أحاط لاعبو طرابزون بالحكم للاحتجاج على القرار الذي رأه البعض منهم جائرا، انتزع دورسون البطاقة الحمراء من يد الحكم بقوة، ثم التقطها من أرضية الملعب، وأشهرها بوجهه مباشرة، مشيرا الى خروجه من الملعب، لكن الحكم لم يمهله كثيرا فطرده من المباراة بعد هذا السلوك مباشرة، ليتقلص عدد لاعبي الفريق الى 9 لاعبين.

وكان إبراهيم حاج عثمان أوغلو، رئيس طرابزون، قد عُوقب بالإيقاف لمدة 280 يوماً في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بسبب احتجازه حكماً داخل إحدى غرف النادي لعدم احتسابه ركلة جزاء لفريقه في إحدى المباريات.

ويحتل غلطة سراي بعد هذا الفوز المركز الثالث في ترتيب الدوري التركي برصيد 37 نقطة بعد مرور 22 جولة، فيما يحتل طرابزون سبور المركز التاسع برصيد 27 نقطة.

سمات :
x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث