تعرف على أفضل 10 أفلام في شباك التذاكر السعودي

تعرف على أفضل 10 أفلام في شباك التذاكر السعودي

icon

تتنافس مجموعة من الأفلام المميزة، في شباك التذاكر السعودي، منها العالمي ومنها العربي، في منافسة قوية يحسمها عشاق السينما في المملكة العربية السعودية. 

وتربع فيلم Interstellar ، على عرش شباك التذاكر في السعودية للأسبوع الثاني على التوالي، فيما يقتسم باقي المراكز 7 أفلام عالمية، وفيلمان مصريان. 

ترتيب أول 10 أفلام في شباك التذاكر السعودي

1 - Interstellar (re - issue)

تدور قصة الفيلم حول الأرض بعدما أصبحت لا تصلح للسكن، فيما يسعى مجموعة من المستكشفين للبحث عن كوكب جديد بقيادة "كوبر" في رحلة مجهولة ومحفوفة بالمخاطر من أجل إنقاذ البشرية.

2 - Puss in boots : the last wish

يروي الفيلم قصة القط "بوس"، الذي يعيش أكثر من حياة ومع وفاته للمرة الثامنة يحاول أن يعيش أي حياة له بشكل أفضل ومختلف، ويسير في مغامرة مختلفة ليحقق أمنيته الأخيرة. 

3 - The menu 

فيلم رعب وكوميديا، يسافر خلاله زوجان لتجربة الطعام في جزيرة بعيدة بها مطعم فاحر، ولكن يحضر لهم الطباخ الكثير من المفاجآت المرعبة. 

4 - Black panther 2: wakanda forever

بعد وفاة الملك، تشتد المخاطر حول واكندا التي تملك السلاح السري وتحاول شقيقة الملك أن تواجه تلك المخاطر في إطار من الأكشن والإثارة لحماية دولتها.

5 - Detective Knight redemption

تدور قصة الفيلم حول المحقق "جيمس نايت" يقوم بدوره بروس ويليس الذي يجد نفسه وسط عملية هروب كبيرة من السجن، ولكي يستعيد وظيفته يجب أن يعيد الأمن للمدينة ويقبض على الإرهابين الهاربين. 

اقرأ أيضًا:لمحبي المغامرات ومطاردات الطرق.. أفضل أفلام سباقات السيارات

6 - تحت تهديد السلاح

يحاول في أحداث الفيلم رجل الأعمال خالد الذي يجسده الفنان "حسن الرداد"، التخلص من تعاسة حياته مع زوجة تكبره في السن، ليبحث عن حبيبته السابقة، وتتحول الأحداث بعد إصابته بطلق ناري مجهول. 

7 - Black Adam

5000 عام مرت من حبس البطل بلاك آدم الذي يجسده دواين جونسون، ليظهر مرة أخرى بقدرات عظيمة، ويحارب الأشرار، ويقع في شرك صراع داخلي حول كونه بطلاً أم شريرًا. 

8 - Violent Night

الفيلم يروى قصة اقتحام مجموعة مرتزقة منزل رجل ثري عشية عيد الميلاد، ويتخذون رهائن، ولكن يظهر سانت كلوز بالمنزل، من هو؟ وماذا يفعل؟ لا يعلم الخاطفون بعد.

9 - Bed Rest

فيلم رعب من الدرجة الأولى تدور أحداثه حول امرأة تقضى فترة طويلة تلازم الفراش، وتشك في أن منزلها مسكون، لتتوالي الأحداث بين الواقع والخيال.

10 - هاشتاج #جوزني

تدور أحداث الفيلم الرومانسي الكوميدي عن تعرض دي جي شهير لمجموعة من المواقف الطريفة في محاولته الإعتراف لفتاة أحلامه بحبه.

x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث