الفنان حسين فهمي لـ «الرجل»: بالنية الخالصة ستنجح السينما السعودية وننتظر منها نتائج قوية

الفنان حسين فهمي لـ «الرجل»: بالنية الخالصة ستنجح السينما السعودية وننتظر منها نتائج قوية

icon

أجرت منصة «الرجل» حوارًا مطوّلاً مع الفنان حسين فهمي، حيث وصف مشاعره تجاه السينما السعودية بقوله: "أنا سعيد، وسعيد جدًّا"، واصفًا مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بأنه "خطوة مهمة جدًّا، وكان لا بد من أن تحدث".

وتصدرت صورة الفنان فهمي غلاف "مجلة الرجل" لعدد ديسمبر، ووصفته بـ"الذهب العتيق"؛ إذ إنه يزداد تألّقًا وإشعاعًا كُلّما تقدّم بالعمر، وأفردت له مساحة كبيرة حيث تحدث عن جوانب ومراحل مختلفة من حياته وتجربته، بدءًا من طفولته والبيئة التي نشأ بها، وصولاً لعودته إلى ترؤُّس مهرجان القاهرة السينمائي بعد نحو 20 عامًا من شغله للموقع نفسه.

اقرا أيضًا:الفنان حسين فهمي: سأعيد للسينما رونقها.. وأبحث في المرأة عن أمي

وأثنى الفنان فهمي على الجهود السعودية المبذولة لإثبات حضورها، وشق طريقها في عالم السينما، وأضاف: "أرى أن محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة المهرجان يُقدم جهدًا ممتازًا، وكذلك السيدة جمانا الراشد رئيسة مجلس أمناء المهرجان، أتمنى لهما التوفيق في المرحلة المنتظرة".

وأضاف: "ستنجح السينما السعودية بفضل النيّات الخالصة، وننتظر نتائج قوية"، مشيرًا إلى أنه "بات هناك سينمائيون سعوديون على الساحة، وكذا سينمائيات سعوديات يقدمن أفكارهن ويخضن تجربة الإخراج".

وأكد أن أفق التعاون بين مهرجاني القاهرة والبحر الأحمر مفتوحة، موضحًا: "يهمني استمرار هذه العلاقة وأن تكون تعاونًا دائمًا وليست منافسة، ونتمنى كل خير للسينما السعودية، لدينا خبرة كبيرة جدًّا، نستطيع أن نساعد ونفيد بالعمالة والخبرة".

"العدد الجديد من مجلة الرجل الفنان حسين فهمي"

يمكنكم الاطلاع على العدد الكامل من مجلة الرجل هنا

سمات :
x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث