هل يعتزل الفنان براد بيت التمثيل قريبًا؟

 كشفت تقارير صحفية أن النجم الأمريكي براد بيت غاضب من زوجته السابقة أنجلينا جولي، وأنه ربما يسير على خطى النجم العالمي جوني ديب ويقيم دعوى تشهير ضدها.


فقد قالت صحيفة Daily Mail إن براد بيت يتهم زوجته السابقة بتشويه سمعة مصنع تعود ملكيته إليه، مشيرةً إلى أن قصة المصنع بدأت عام 2021، حيث كان المصنع ملكًا للزوجين بالتساوي، لكن أنجلينا جولي قررت بيع حصتها لشركة روسية.

على طريقة جوني ديب.. هل يقيم براد بيت دعوى تشهير ضد أنجلينا جولي؟

وكشف الموقع أن محامي براد بيت قدموا مستندات للمحكمة تزعم أن دافع جولي للبيع كان إلحاق الضرر بزوجها السابق، وذلك عن طريق بيع حصتها من المصنع إلى الشركة الروسية.

وقد ظهر النجم العالمي براد بيت على غلاف مجلة «GQ» في نسختها البريطانية، في عددها الصادر في يوليو المقبل، بوجه شاحب.

وكشف نجم هوليوود، البالغ من العمر 58 عامًا، خلال حواره مع المجلة، أنه عانى الكوابيس والآلام النفسية لعدة سنوات بعد طلاقه من أنجلينا جولي.

وأكد أنه فضل الوحدة والبقاء من دون ارتباط، وأشار إلى أن كابوسًا متكررًا ظل يطارده لمدة 4 أو 5 سنوات، عقب طلاقه من أنجلينا، ودفعته تلك الكوابيس إلى الدراسة في محاولة لتحرير نفسه من الذعر الليلي.

كما تطرق براد بيت في حواره مع مجلة GQ البريطانية إلى حياته المهنية في هوليوود معلنًا أن أيامه في صناعة الأفلام باتت معدودة.

 قال إنه يعد نفسه في مرحلته الأخيرة، معترفًا أنه على وشك التقاعد بعد أكثر من 30 عامًا في صناعة السينما، وذلك إذا لم يجد ما يستحق أن يقدمه.

يذكر أن براد بيت قد كشف عام 2013 عن إصابته بعمى الوجوه الذي يمنعه من التمييز بين الوجوه، وملامح الأشخاص، وخاصة ليلا.

x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث