فيديو | سِرُ ارتداء مارك زوكربيرج قميصا رماديا دائما

يَجبُ أنْ يكونَ لكلِّ رجلٍ عمليٍّ زيُّهُ الرسميُّ الخاصُّ، ربما تسألُ عمَّا أَعنيهِ بِهذَا، لماذا هي مهمةٌ جدّاً وكيفَ تجعلُكَ أكثرَ إنتاجيةً ونجاحاً؟

سنبدأُ بما نعنيهِ بالزيِّ الموحَّدِ. وَفقَ تعريفِ قاموسِ أكسفورد: "مجموعةٌ محددةٌ مِنَ الملابسِ الّتي يجبُ أن يرتديها أعضاءُ نفسِ المنظَّمةِ أو مجموعةُ الأشخاصِ".

اعتبرْ نفسَكَ علامتَكَ التِّجاريةَ مَعَ زِيّكَ الخاصِّ، اختيارُكَ للزيِّ هو اختيارٌ شخصيٌّ لكَ، يعتمدُ ما ترتديه على الصورةِ التي تريدُ أنْ يراها العالَمُ ، ماذا يَرتدي مارك زوكربيرج؟ 
عادةً ما يكونُ قميصاً أزرق أو رماديّاً ، أمّا ستيف جوبز هو مُرادفٌ للسترةِ السّوداءِ ذاتِ الياقةِ المدوّرةِ المطويّةِ في البنطالِ الجينز.

هل تعلمُ ما هو أفضلُ شيءٍ في ارتداءِ الزيِّ الرسميِّ؟ توفير الوقت، فإذا كان لديكَ زيٌّ موحَّدٌ فلن تَحتاجَ إلى قضاءِ الوقتِ في اختيارِ ملابسِكَ في الصَّباحِ؛ كما يَمنحُكَ الزيُّ الخاصُّ بِكَ إحساساً بالتفرّد وعندما تَشعرُ بالتفرّدِ فَمِنَ المرجَّحِ أنْ تكونَ ناجِحاً

والزيُّ الموحَّدُ ليسَ حِكرًا على الملابسِ الرياضيّةِ فَقطْ ، هناك رُوّادُ أعمالٍ يختارونَ ذَوقاً مُحدَّداً في البِدلِ الأنيقةِ، ولكن الاهم عِندَ تصميمِ الزيِّ الخاصِّ بِكَ تأكَّدْ مِن أنَّكَ تَعرفُ إلى أينَ أنتَ ذاهبٌ ومَا تُريد تحقيقَه.


 

x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث