بعد أن استخدمه أغنى رجل في العالم.. ما قصة تطبيق Clubhouse ؟ (فيديو)

Clubhouse هو نوع جديد من الشبكات الاجتماعية القائمة على الصوت، حيث يجتمع الناس حول العالم للتحدث والاستماع والتعلم من بعضهم في الوقت الفعلي.

ولاقى التطبيق انتشاراً واسعاً عقب استخدامه من قبل أغنى رجل في العالم الملياردير الأمريكي "إيلون ماسك"، إضافة إلى ميزاته الحصرية في كونه يمنح المستخدمين الفرصة بالاقتراب من أوساط المشاهير ورجال الأعمال.

ويعتمد التطبيق بشكل كامل على وسائط اجتماعية عبر ما يشبه البث الصوتي المباشر ويسمح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم بالدخول والخروج من الدردشات المختلفة بهدف تطوير الأفكار وتعميق الصداقات، والتعرف على أشخاص جدد؛ وصمم التطبيق من قبل دافيسون وروهان في مايو 2020.

ولاقى التطبيق إقبالاً كبيراً من مشاهير وأثرياء العام رغم أن عدد مستخدمي التطبيق لا يتجاوزون 1500 شخص حول العالم، ويضم التطبيق أوبرا وينفري، وكيفن هارت، ودريك، كريس روك، وأشتون كوتشر؛ ولكن كيف يتم الانضمام إلى Clubhouse؟


في الوقت الحالي، يجب الحصول على دعوة خاصة للانضمام للتطبيق، وفي حال إذا كنت من مستخدمي هواتف آيفون، يمكنك تحميل التطبيق وحجز اسم مستخدم، فيما أكدت العديد من التقارير نية التطبيق للتوسع خلال الأشهر القادمة لضم مستخدمين من العامة.

x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث