You are here

×

فيديو | مقتل أب بالرصاص في كاليفورنيا.. تعرف على السبب

tristanbeaudettefamily

قتل أمريكي أمام إبنتيه البالغتان 2 و4 سنوات خلال الأسبوع الماضي وتم التعرف عليه على أنه عالم من إيرفين، كاليفورنيا تريستان بيوديت، 35 عاما، كان في رحلة تخييم مع إبنتيه في متنزه ومنتجع ماليبو كريك، كالاباساس، عندما تم إطلاق النار عليه بشكل وحشي في أعلى جذعه يوم الجمعة. وتم العثور عليه من قبل أحد الزوار والوافدين الى خيمته، وإبنتاه بجانبه، حوالي الساعة 5 صباحا.

قال شريف وملازم ولاية لوس أنجلوس رودني مور لصحيفة لوس أنجلوس تايمز بأنه يعتقد بأن الفتاتين كانتا مع والدهما عندما تعرض لإطلاق النار."نحن نعمل على أساس أنها جريمة قتل هنا في هذه المرحلة"، وأخبر الصحف والمجلات أيضا."نحن نقوم بتجمييع أكبر عدد من الأدلة حسب إستطاعتنا...وهذا الإجراء سيأخذ بعض الوقت".

قائد طائرة هندية ينجح في إنزال الركاب بعد عطل فني

بيوديت كان يعمل في شركة لإنتاج الأدوية وكان حاصلا على شهادة دكتوراه في الكيمياء من جامعة كاليفورنيا، في بيركلي، هذا ما ذكر بحسب صفحته وحسابه على موقع التوظيف الشهير لينكدلين. كان هو وزوجته، إيريكا، وهي طبيبة، مستعدين للإنتقال والعيش في منطقة باي والحصول على فرص عمل جديدة.

"كانوا على وشك بدء فصل جديد في حياتهم. ولكن كل هذه الأمال والأحلام أخذت منهم وضاعت، من قبل طلق ناري متوحش في منتصف الليل، وأمام إبنتيه اليافعتين"، تم قرأتها في صفحة التي تم إعدادها نيابة عن عائلة بيوديت. وقد جمعت الصفحة خلال نشرها مبلغا وصلت قيمته الى 66,690 دولار. "نحن لا نضيع اي ثانية وعلينا التعامل مع غموض هذه الجريمة".

فشلت مظلته في العمل فجأة فلقي حتفه من أعلى جبال الألب الإيطالية

المنتجع والمخيم كان ممتلئ تقريبا وقت إطلاق النار، وفقا لما ذكرته شبكة سي بي اس الإخبارية. السلطات قامت بإغلاق ما لا يقل عن 60 مخيما في ذلك المنتزه حتى 28 حزيران بحيث يقوم شريف المنطقة بإجراء التحريات والبحث اللازم لإيجاد القاتل. والشرطة لم تقم بالكشف عن أي مشتبه به، أو أي دوافع وخيوط للجريمة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق