You are here

×

شاهد| Galaxy Note 9 يحظى بمزايا جديدة.. تعرف عليها

شاهد/ Galaxy Note 9 يحظى بمزايا جديدة.. تعرف عليها

شاهد/ Galaxy Note 9 يحظى بمزايا جديدة.. تعرف عليها

شاهد/ Galaxy Note 9 يحظى بمزايا جديدة.. تعرف عليها

ينتظر عُشاق الهواتف الذكية سنويا جديد سامسونج وهاتف جالكسي نوت، وهذا العام من المرتقب أن تكشف الشركة الكورية الجنوبية عن الجيل الجديد من هاتفها الذكي  Galaxy Note 9 في وقت مبكر عن المعتاد بسبب المبيعات المتواضعة للهاتفين Galaxy S9 و+Galaxy S9 والتي تعد أدنى من توقعات الشركة الكورية الجنوبية، وكذلك لكون شركة سامسونج ترغب في استباق هواتف iPhone الجديدة.

تعرف على عدد مستخدمي قصص «واتساب» مقاربنة بـ«سناب شات»

وعلى رغم أن شركة سامسونج  لم تكشف عن أي تفاصيل بشأن هاتفها  Galaxy Note 9  والذي من المفترض أن يظهر في منتصف الصيف المقبل، أو أوائل خريف العام الجاري إلى أنه انتشرت الكثير من التسريبات والشائعات التي من الممكن أن نستنتج منها بعض الخصائص حول هذا الهاتف ومنها :

- يرجح أن يأتي Galaxy Note 9  مع شاشة أكبر قليلا بحجم 6.4 إنش وبنسبة العرض على الارتفاع نفسها. إنه تغيير بسيط، ولكنه سيوسع الفجوة بين +Galaxy S9 و Galaxy Note 9..

- يتوقع أن يضم الهاتف حساسا خفيا لبصمة الأصبع مزروع تحت شاشتها، وبذلك سيكون لسامسونج الأسبقية في العالم بوضع هذه التقنية في هاتف ذكي، خاصة أنها لا تقتصر فقط على التعرف على بصمة الإصبع، لكن تقوم بمسح ضوئي دقيق للبصمة على عكس الهواتف الذكية الأخرى المستخدمة لنفس التقنية.

كيف ستدعم قصص انستقرام و فيس بوك المشاركة من تطبيقات أخرى؟

- ينتظر أن يتضمن الهاتف أيقونات  Crown UX جديدة تميزه عن أي هاتف يعمل بالأندرويد، ولم يتضح مدى اختلافها عن نظام أيقونات هاتف سامسونج جالاكسي 9.

- يتوقع أن تطور سامسونج قلم الجهاز ولكنها لم تحدد التطويرات.

- من  المنتظر أن يأتي بتعديلات كبيرة على البطارية حيث سيزود ببطارية كبيرة بقوة 4000 وحدة أمبير/ ساعة، بجانب ضخامة حجم البطارية نفسها التي ستشغل معظم المساحة الخلفية للهاتف.

- يرجح أن يتمتع الهاتف بكاميرا محسنة، ويتوقع أن تكون كاميرا مزدوجة العدسة شبيهة للموجودة في هاتفي نوت 8 وجالاكسي s9 مع بعض التعديلات.

- سيتضمن الهاتف نسخة معدلة من نظام Bixby للمساعدة، يتضمن صوتا أكثر طبيعية للنظام وتوافقا أفضل مع أجهزة التلفاز والسماعات الذكية وغيرها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق