×

#الاهلي_الهلال.. موقعة حسم الدوري بين المتصدر وحامل اللقب

#الاهلي_الهلال.. موقعة حسم الدوري بين المتصدر وحامل اللقب

مباراة مصيرية حاسمة، يستضيفها استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة، مساء اليوم السبت، وذلك بين النادي الأهلي مع مضيفه الهلال والذى يتصدر قمة الدوري السعودي، في المرحلة الخامسة والعشرين.  

المدارس باتت خطراً على أولادكم؟.. هذه صور العنف المدرسي في العالم العربي

ويعتلي الهلال قمة الدوري برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن غريمة الأهلي وذلك قبل مرحلتين فقط من ناهية الموسم الكروي. 

الفارق البسيط بين الفريقين، أشعل المنافسة بالمرحلة الخامسة والعشرين، ولذلك تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي من جماهير الفريقان، ودشنوا وسما بعنوان: "#الاهلي_الهلال"، والذى تصدر قائمة ترند تويتر، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

كيف يؤثر شبح الملل في العمل علي قدرة الموظفين؟

حيث علق الصحفى الرياضي، عبدالعزيز المريسل، على الوسم، بتغريدة قصيرة كتب فيها: "لا حووووول و لا قووووووة إلا بالله، الاهلاويين خدعوا الهلاليين و جعلوهم يعتقدون ان عمر السومة احتياطي، يا جماعة ترااااااه أساسي علموهم انه أساسي".

كما علق عبدالله البندر، احد رواد تويتر، على الوسم، بتغريدة قصيرة جاء فيها: "أتمنى نشوف مباراة تليق بمستوى الكرة السعودية، أتوقعها للأهلي ولكن الزعيم يعشق الصعاب" عطونا توقعاتكم؟

فيما علق سعود المشعل، محرر صحفي في صحيفة اخبار الرياضة السعودية، على الوسم، بتغريدة قصيرة قال فيها: "نصيحة للجماهير القادمة من مكة الى ملعب الجوهرة ، طريق الحرمين "الخط السريع" مقفل امام كوبري مشروع الامير فواز لوجود اعمال انشائية للكوبري" وتم عمل تحويله جديدة تسببت في الازدحام الشديد .. طريق بريمان اسهل واقرب لكم" ريتويت لتعم الفائدة للجميع".

وسيحاول كل فريق اليوم إثبات ذاتة، وانه جدير بحسم الدوري، وذلك بسبب التقارب الشديد في النقاط بين الفريقين. 

التعليقات

أضف تعليق