×

#صباحات_الهلال.. مواجهة نارية بين الزعيم والقادسية بكأس خادم الحرمين

#صباحات_الهلال.. مواجهة نارية بين الزعيم والقادسية بكأس خادم الحرمين

ينتظر أن تغلف الإثارة والندية مواجهة القادسية وضيفه الهلال في الـ05:55 مساء اليوم بملعب مدينة الأمير مسعود بن جلوي الرياضية بالخبر ضمن دور الـ16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، نظرا لاشتراك الفريقين في هدف الاستمرار بالبطولة. 

#وفاه_الفنان_فهد_غزولي.. تعرف على أبرز أعمال الممثل الراحل

ودشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#صباحات_الهلال" وذلك في إطار متابعتهم لماتشات الزعيم، واعاد تداول الوسم آلاف المغردين، وكانت هذه هي أبرز التعليقات:  

صور| #اختار_مدينه_لشهر_العسل.. 5 وجهات خيالية لقضاء الـ "هاني مون"

حيث علق المستخدم "شبابنكوفتش" احد رواد تويتر، علي الوسم، بنشر مقطع فيديو لجماهير الهلال داخل الاستاد، معلقا عليها: "فضل مقطع شفته من جمهور الهلال بلمدينه الحق حق عجبني، اللهم احفظ البلاد والعباد".

كما علق حساب باسم "الزعيم hh" احد رواد تويتر، على الوسم، قائلا: "كل الحذر من مباراة الليله مباريات خروج المغلوب لا تعتمد ع قوة وضعف الفريق الجدير بالذكر ان القادسيه فريق خطير بالمرتدات ويملك لاعبين مهاريين باذن الله فوز هلالي".

فيما علقت سمر العتيبي، احدى رواد تويتر، علي الوسم، قائلة: "#صباحات_الهلال صباح الفوز والتأهل بإذن الله".

والهلال متصدر دوري المحترفين وحامل اللقب يريد الاحتفاظ بلقبه، ويعي جيدا أن ذلك يتطلب منه الإطاحة بمضيفه اليوم كما فعل مع هجر في دور الـ32 عندما أزاحه بالفوز عليه 2-1.

ويتوقع أن يدفع المدير الفني، الأرجنتيني رامون دياز بقائمته الأساسية في ظل تأجيل الجولة الـ18 لدوري المحترفين. 

#صباحات_الهلال.. مواجهة نارية بين الزعيم والقادسية بكأس خادم الحرمين

أما القادسية الذي يحتل المركز الـ11 بدوري المحترفين، فيطمح هو الآخر في حجز مقعده بدور الثمانية، يحفزه على ذلك عدم ثبات مستوى الهلال وتذبذبه من مباراة لأخرى، وفاز القادسية على فريق جدة 3-2 بالدور الماضي.

‏وفي سياق متصل تلقى نادي الهلال مساء الخميس الماضي، خطابًا رسميًّا من الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم يفيد بحصول الفريق على المركز الـ29 على مستوى العالم، والأول على مستوى آسيا في عام 2017م، برصيد 186.5 نقطة.

وكان الهلال حقق في عام 2017م بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة الدوري السعودي للمحترفين، إلى جانب وصوله إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأشار الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، إلى أن هذا الإنجاز جاء نظير الاهتمام الكبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله-، وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وحرصهما على تطوير القطاع الرياضي والشبابي، علاوة على متابعة واهتمام الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، ونائبه الأمير عبدالعزيز الفيصل، وإسهاماته البارزة في الرقي بمنظومة الرياضة السعودية، وسعيها الكبير لدعم الأندية السعودية، ورفع علم المملكة عاليًا في المحافل الدولية.

وأهدى الهلال هذا الإنجاز لجماهير الهلال التي ساهمت بدعمها ووقوفها مع النادي في كل البطولات.

التعليقات

أضف تعليق