×

#صباحات_الهلال.. الزعيم في رحلة البحث عن توسيع الفارق في الصدارة

#صباحات_الهلال.. الزعيم في رحلة البحث عن توسيع الفارق في الصدارة

يسعى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال إلى الابتعاد في صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم عندما يخوض لقاءه المؤجل من الجولة الـ11 مساء اليوم الاثنين على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض أمام الاتفاق الذي يأمل بدوره في تحقيق نتيجة إيجابية للتقدم عن مراكز الهبوط. 

مسوقة سعودية تسخر من حملة مقاطعتها.. و130 ألف مغرد يواصلون حملة #تبليك_هيا_الغماس

وفي هذا السياق دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#صباحات_الهلال"، وذلك في إطار دعم الفريق الأزرق، واعاد تداول الوسم آلاف المغردين، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

#مجلس_الوزراء يوافق علي استراتيجية الدفاع الوطني ومنظومة مكافحة الإيدز (صور)

حيث علق دحوم، احد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "بالتوفيق لزعيمنا اليوم وفالك الفوز في مباراة اليوم  والظفر بثلاث نقاط ومواصلة الصداره".

كما علق عبدالله محمد، احد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "- اليوم سعادةَ قلبيّ اليوم زعيم النوادى".

فيما علق سعيد الدوسري، احد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "صباح تستيقظ فيه على موعد مع الهلال، فـ هذا من نعم الله لكي تبدأ يومك بسعاده".

ويتصدر الهلال جدول الترتيب بـ34 نقطة بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه "الأهلي" و7 نقاط عن النصر "الثالث"، لذا سيحاول جاهداً تحقيق النقاط الثلاث للابتعاد عن منافسيه وتأمين الصدارة. 

#تعطل_الواتساب.. عطل مفاجئ في "واتس آب" بسبب تهانئ رأس السنة !

في حين يأمل الاتفاق "الثاني عشر " بـ14 نقطة أن يستثمر معنوياً فوزه في الجولة السابقة على النصر 3 ـ 2 وعلى الطائي في كأس الملك 6 ـ 0 بقيادة مدربه السعودي سعد الشهري بعد نتائج غير جيدة في الجولات السابقة للدوري، وتحقيق فوز يبعده قليلاً عن مناطق الهبوط التي يتشارك فيها مع أحد "الثالث عشر" بفارق الأهداف، والرائد صاحب المركز الرابع عشر والأخير بـ12 نقطة ، خاصة وأن الفريق دعم صفوفه في الفترة الماضية بلاعبين مميزين كالحارس الأردني الدولي أحمد عبدالستار ، والمصري أحمد الشيخ سعياً من الإدارة لجعل الفريق في أتم الجاهزية خلال الفترة المقبلة لما تمثله من أهمية قصوى.

التعليقات

أضف تعليق