×

#الهلال_النصر.. جماهير الزعيم تثق في فوزه في ديربي اليوم

#الهلال_النصر.. جماهير الزعيم تثق في فوزه في ديربي اليوم

تتجه أنظار الشارع الرياضي مساء اليوم صوب ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وذلك عندما يستضيف فريق الهلال نظيره النصر في افتتاح منافسات الجولة الـ 21 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم. 

شاهد| خادم الحرمين الملك سلمان يحضر حفل «#سباق_الهجن»

وفي هذا الإطار دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#الهلال_النصر"، وذلك في سياق المتابعة المستمرة للمباريات في المملكة، واعاد تداول الوسم آلاف المغردين، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

#السعاده_ليست_بالمال_وانما !.. ماذا قال رواد تويتر عن اسرار السعادة ؟!

حيث علق إمبراطور الزعيم، احد رواد تويتر، على الوسم، قائلا: "هنا حديث يختصر كل الكلام بالدنيا كلها .. #افتخر وافخر بنفسك دامك هلالي .. #الهلال_النصر".

كما علق عمر الشمري، احد رواد تويتر على الوسم، قائلا: "الاطخم هذا متوعد النصر اليوم بهااااتريك".

فيما علق خالد على، احد رواد تويتر، على الوسم، قائلا: "#اليوم يلتقي #الهلال و#النصرفي مباره مختلفه الطموحات لكلاالفريقين فا #الهلال يسعى لاستمراره في المنافسه وتعني له الشئ الكثيرنريدالتركيزفقط داخل الميدان واحترام الخصم شئ ظروري وهومن اسباب استمراركم في المنافسه والفوز بالمباره اذا ارتم ذلك  #الهلال_النصر".

ويسعى الهلال لمواصلة صدارة الترتيب بعد أن تمكن من الانتصار على فريق الباطن في الجولة الماضية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف رفع بها رصيده إلى 42 نقطة مبتعدًا بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني بـ 38 نقطة بينما يتساوى فريقا النصر والفيصلي بالرصيد ذاته بـ 30 نقطة لكل منهما.

ويعاني الهلال بسبب عدة غيابات في الفترة الأخيرة بتعرض عددٍ من أبرز لاعبيه لإصابات متفاوتة يتقدمهم البرازيلي كارلوس إدواردو والسوري عمر خريبين ونواف العابد. 

كيف قابل رواد تويتر #السناب_الجديد ؟

وسيدعم صفوف الفريق محترفو الفريق المنضمون حديثًا الأرجنتيني سيروتي الذي قدم مستوى مميزًا في الظهور الأول له أمام الباطن بالإضافة إلى المغربي أشرف بن شرقي في ظهوره الأول له مع الهلال بعد أن أتمت إدارة الفريق التعاقد معه في الأيام الماضية.

على الجانب الآخر، يدخل فريق النصر المباراة وهو في المركز الثالث للترتيب بـ 30 نقطة وتبدو صفوف فريق النصر مكتملة، باستثناء غياب هدافه محمد السهلاوي للإصابة حيث يسعى النصر إلى تحقيق الانتصار ورد اعتباره من الخسارة أمام الهلال في ذهاب المسابقة بهدفين مقابل هدف.

ويبرز في صفوف الفريق وليد عبدالله وعمر هوساوي وعبدالرحمن العبيد وإبراهيم غالب وأحمد الفريدي بالإضافة إلى فرجاني ساسي وعبدالمؤمن جابو.

وكان فريق النصر قد تمكن من الانتصار على أحد في الجولة الماضية بهدفين دون رد في أول مباراة للفريق تحت قيادة مدربه الجديد الكرواتي كورونسلاف يورسيتش وذلك بعد إقالة المدرب الأرجنتيني غوستافو كوينتيروس لتواضع النتائج في الفترة الأخيرة.

وفي المباراة الثانية، وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة يلتقي فريق الأهلي ضيفه الفيصلي في مباراة يسعى من خلالها الأهلي إلى العودة لطريق الانتصارات والاقتراب أكثر من فريق الهلال متصدر الترتيب بعد أن تعادل في الجولة الماضية أمام الاتحاد دون أهداف.

وعلى الجانب الآخر يدخل الفيصلي المباراة وأمله في العودة إلى تحقيق ثلاث نقاط جديدة تقربه من مراكز صدارة الترتيب والعودة مجددًا لتقديم المستويات المميزة التي ظهر بها طوال الجولات الماضية بعد أن أخفق في آخر جولتين بالتعادل أمام الفيحاء والخسارة أمام التعاون في المباراة الماضية.

التعليقات

أضف تعليق