You are here

×

شاهد| المطربة الكويتية شمس تسب سعودي.. فماذا فعل؟!

رد ناري من شمس الكويتيه على مهكر حسابها في تويتر لو انت رجال ابن رجال انشر الخاص

هاجمت الفنانة الكويتية شمس، أحد الأشخاص الذي تمكن من اختراق حسابها الشخصي على صفحة التواصل الاجتماعي twitter،(هاكر)، ووصفته بالغبي والهطف.

ونشرت الفنانة الكويتية مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع "twitter"، بعد أن تمكنت من استرجاع حسابها، قالت فيه إن الشخص الذي اخترق حسابها لأنها دافعت عن المرأة السعودية.

فيصل الفيصل يفاجئ مريم حسين بمنشور جديد على الإنترنت!

وكان شخص سعودي قد تمكن من اختراق حساب twitter للفنانة شمس، وألحق اختراقه بمجموعة من التدوينات حيث أنبا في إحداها: "إلى كل سعودي وسعودية يدافع عن المدعوة شمس، لو تشوفون الخاص وقد ايش تكره السعودية، والسعوديين في محادثتهم لندمتم أشد الندم".

وتابع في تغريدة أخرى: "ولأن غرضنا من تهكير حساب المدعوة شمس هو كف الأذى فلن أنشر ما يوجد في الخاص من أرقام ومحادثات لا تليق بالنشر".

وأعلن الهاكر في التغريدة الثالثة، أسباب اختراقه لحساب الفنانة: قائلًا "وقع الاختراق لأسباب ومنها لتدخلها في الشئون السعودية، لمساندتها لبشار الأسد" واختتم تدوينته بعبارة "نصرة لإخواننا المظلومين".

وائل كفوري يتعرض لموقف محرج بسبب أحلام في "أراب أيدول" (فيديو)

واستدعت هذه الكلمات التي قالها الهاكر السعودي حافظة الفنانة الكويتية حيث هاجمت في مقطع مخترق حسابها بقولها: "إذا أنت راجل أبوك رجال وأمك وأختك رجاجيل انشر الخاص اللي غير موجود".

وقالت شمس أن الهاكر اخترق حسابها بسبب نشرها لتغريدتين عبّرت فيهما عن مساندتها للنساء السعوديات، مشيرة إلى ما قالته في التغريدتين بمساندة المرأة السعودية وحقوق المطلقة وحقوق الأرملة، وركوب المرأة للسيارة.

أحلام تقبل قدم زوجها.. وتعلق: «لي الشرف والله» (صور)

وتابعت مهاجمتها لـ "الهاكر" : "ما تتوقع إن يجي واحد مثلك .....، يأثر فيني، وسأظل أدعم حقوق المرأة السعودية حتى النهاية".

التعليقات

أضف تعليق