شاهد انفجار هاتف في وجه مغني شهير

شاهد انفجار هاتف في وجه مغني شهير

icon

انفجار هاتف في وجه مغني شهير

  فشل بطاريات الهواتف الذكية وانفجارها أو احتراقها راجت الكثير من الأخبار عنه من هنا وهناك في مختلف أنحاء العالم وجاء الكثير منها صحيحاً ولكن الأكثر والغالب على تلك الأخبار أنها كانت غير صحيحة ومفبركة لغايات في نفس من ابتدعها.

في خضم هذه الموجه انتشر بالأمس هذا الفيديو لمغني الراب الأمريكي سيلو جرين CeeLo Green حيث يجلس في غرفة تحكم في استديو وبعد دخول وخروج عدة أشخاص يبدأ مكالمة هاتفية عبر هاتف ذكي وخلال ذلك ينفجر الهاتف وهو على أذن المغني ويقع أرضاً فيما يبدو اغماءاْ قد حصل له .

وكان مغني الراب الذي تعتبر أغنية Forget you احدى أشهر أغانيه سابقاً أحد اعضاء لجنة تحكيم البرنامج الأمريكي الشهير Voice وهو كذلك مؤلف أغاني ومنتج وممثل وكذلك يعتبر رجل أعمال في مجال الانتاج الفني .

ومن جهة أخرى فقد شكك الكثيرون من المحللون  في مقطع الفيديو حول مصداقيته وجزم بعضهم أنه مزيف أو مقطع تمثيلي أراد به جرين الدعاية لشئ ما قد يكون ألبوم جديد قادم له واستندوا بذلك لتحليل المقطع وخاصة لحظة انفجار الهاتف فلم يذكر بأي من التقارير طريقة انفجار مفاجئة لهاتف كالتي حصلت بالفيديو وكذلك فإن نوعية الانفجار كانت أشبه بالألعاب النارية المستخدمة بالاحتفالات.

 

 

 

x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث