You are here

×

PUMA تكشف عن الحذاء الرياضي الجلدي الخفيف evoTOUCH

PUMA evoTOUCH

PUMA تكشف عن الحذاء الرياضي الجلدي الخفيف evoTOUCH

PUMA  أطلقت الحذاء الرياضي الجديد كلياً evoTOUCH، وهو حذاء جلدي لكرة القدم مع قدرات غير مسبوقة للتحكم واللمسة الاستثنائية. ويعتبر حذاء evoTOUCH من PUMA إضافة جديدة لفئة أحذية كرة القدم للعلامة الرياضية العالمية، وقد تم تصميمه لصانعي الألعاب مثل سيسك فابريغاس، وماركو فيراتي، وسانتي كازورلا، والذين سيرتدونه على أرضية الملعب ابتداءً من الموسم الكروي الجديد.

ومن المرتقب أن يُحدث حذاء evoTOUCH من PUMA أصداء واسعة في مجال الأحذية الرياضية الجلدية لكرة القدم؛ لا سيما وأنه يقدم حلاً أسرع وأخف وزناً للاعبين الذين يبحثون عن حذاء رياضي مبتكر وخفيف الوزن مع مزايا المادة الجلدية الكلاسيكية. ولهذا الحذاء بنية هيكلية فريدة من نوعها، طوّرتها PUMA عبر مفهوم اللمسة الشمولية بدلاً من البدء بلحظة لمس الكرة. وركزّ فريق الإبداع في PUMA على ما تحتاجه ولا تحتاجه القدم، قبل العمل على الجزء العلوي. وجاءت النتيجة في حذاء يُحسّن ويحفّز صناعة اللعب المبدعة التي تضع لاعبي كرة القدم مثل فابريغاس وفيراتي وكازورا في صدارة اللعبة.

تعرّفوا إلى روعة حذاء PUMA evoTOUCH عبر فيلم الواقع الافتراضي الجديد "خلق الجاذبية"، وهو فيلم مذهل بزاوية رؤية 360 درجة تتيح للعالم الاطلاع على التكوين الهيكلي لحذاء evoTOUCH. شاهد الفيديو مع "جوجل كاردبورد"، وسماعة "في آر"، على الهاتف المتحرك مع أداة التسارع المدمجة، وعلى الكمبيوتر مع الماوس ومفاتيح WASD. 

وتتم صناعة الحذاء بجزء علوي من الجلد بنعومة مرهفة ونحافة فائقة ووزن خفيف للغاية، مما يجعل القدم قريبة أكثر من الكرة، ويوفر لمسة استثنائية في جميع الظروف. ويمنح الجورب المحبوك والمدمج evoKNIT راحة مناسبة، في حين أن أسهم GripTex المانعة للانزلاق داخل الجورب تُحكم القبضة على القدم وتمنعها من الانزلاق، مما يضمن لها الثبات. أما النعل الخارجي الجديد، فيوفر راحة وثبات بصورة لا تُضاهى خاصة مع الجزء المحوري البارز SPEEDTRACK.  

ويقول لاعب خط الوسط الإسباني من PUMA المايسترو سيسك فابريغاس: "إن حذاء PUMA evoTOUCH رائع جداً لأسلوبي في اللعب، كما أن لمس الكرة والاحتكاك بها مع هذا الحذاء مذهل للغاية، وهو أمر مهم لإتقان التحكم بدرجة كبيرة بالكرة. إنني معجب بالحذاء منذ اختباره، وأتطلع للعودة إلى الملعب وبدء الموسم الكروي الجديد مع حذاء evoTOUCH".

يتوفر حذاء PUMA evoTOUCH للشراء على الموقع الإلكتروني: www.puma.com، وفي محلات PUMA للتجزئة، وعبر مجموعة مختارة من محلات التجزئة المتخصصة بمنتجات كرة القدم حول العالم. 

التعليقات

أضف تعليق