ما وراء كواليس فيلم فيراري كاليفورنيا تي ديزرتو روسو

ما وراء كواليس فيلم فيراري كاليفورنيا تي ديزرتو روسو

icon

بعد أن لاقى فيلم "ديزيرتو روسّو" Deserto Rosso، الذي هو عبارة عن فيلم قصير مشوّق يستعرض سيّارة "كاليفورنيا تي" California T في تناغم باهر مع الصحراء العربية، الثناء والإعجاب أينما عُرض في أرجاء العالم، كشفت فيراري الشرق الأوسط وأفريقيا عن مشاهد من كواليس الفيلم، وسمحت لمشاهديه بالتعرّف أكثر إلى الحدث والموقع اللذين تمّ فيهما تصوير الفيديو.

وقد جرى تصوير فيلم "ديزيرتو روسّو" Deserto Rosso في إطار رحلة قيادة عنوانها الرفاهية والترف على امتداد يومين في عمق صحراء الليوا، وحضرته مجموعة مختارة بعناية من نخبة أصحاب سيّارات فيراري وخبراء السيّارات. وشكل هذا الحدث، الذي يعتبر أول تجمّع لمالكي سيارات كاليفورنيا تي على الاطلاق، تكريماً لواحد من أنجح طرازات فيراري على الإطلاق، ألا وهو طراز "كاليفورنيا تي" California T، ودُعيَ عملاء فيراري إلى الغوص في مزاياه الفريدة من نوعها، فيشكّلون من خلال هذا التمعّن خير تجسيد لماهيّة هذا الطراز الخلاب.

يكشف الفيديو الجديد الذي يحمل اسم "كواليس ديزيرتو روسّو" Deserto Rosso Behind the Scenes، الأسباب التي تدفع إلى اعتبار سيّارة "كاليفورنيا تي" California T أحد طرازات فيراري الأكثر رقياً وحصرية ومرونة في الاستخدام. من هذا المنطلق، تشكّل طرقات الصحراء الخلّابة أفضل موقع لقيادة هذه السيّارة المميّزة، فتُبرز بوضوح مزاياها الكلاسيكية الرائعة وأسلوب قيادتها. وهذا المزيج الراسخ بين الأداء العالي وأسلوب الحياة الفاخر هو السبب الذي جعل سيّارة "كاليفورنيا تي" California T سيارة وضعت معياراً عالمياً يُحتذى به لسيارات السياحة الرياضية عالية الأداء كافة.

x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث