You are here

×

فيديو | خدع تحسن إطلالاتك بالبدلة الرسمية

إذا كنت ترغب في التجهيز لإطلالة رسمية خالية من الأخطاء فعليك اتباع عدد من النصائح عند شراء البدلة وارتدائها، حتى تحظى بإطلالة جذابة وأنيقة. 

لطلة أنيقة ومميزة.. البدلة الكتان اختيارك الأمثل

شروط اختيار البدلة المناسبة

هناك مجموعة من الملاحظات التي يجب الانتباه إليها عند شرائك البدلة، حيث يجب أن تُظهر أكمام الجاكيت قيراطًا من القميص، كما عليك إسناد كتفك إلى الحائط فيجب أن تلمس البدلة الحائط قبل كتفك، وإذا صنعت البدلة كرمشة عند الكتف تكون كبيرة عليك، أما إن لامس ذراعك الحائط أولا فالبدلة صغيرة.

عليك أيضًا التحرك في الجاكيت والتأكد أن الحركة سلسة، كما عليك التأكد من وجود مساحة تكفي لبطنك عند الجلوس، و يجب أن يكون البنطال مناسبًا لك حيث يجب ألا يكون بنطال البدلة أطول من اللازم ولا أوسع من اللازم.

بعد شراء البدلة، أستعن بخياط لتصليح أي شرط سابق غير متوفر في بدلتك، وقم بفتح الخياطة التى تسد الجيب العلوي والخياطة التي تغلق الفتحة الخلفية للجاكيت.

كيف تنسق كل قطعة من الملابس مع البدلة؟

قواعد ارتداء البدلة

وعند ارتداء البدلة، ثبت ياقة القميص باستخدام أكسوارات البدل، ويمكنك استخدام البلاستيك الداعم للقميص لتبقى الياقة مستقيمة بدون الحاجة لكرافت في حال قررت فتح الأزرار الأولى لتظهر بشكل أنيق ولا تبدو عشوائيا.

عليك أيضًا استبدال الساعة الذكية بساعة أخرى كلاسيكية لتلائم المظهر الرسمي، كما عليك عدم المبالغة في إضاقة الألوان إلى مظهرك النهائي والاكتفاء بلونين كحد أقصى فوق لون البدلة.

كل ما هو مميز تجدونه على 

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

التعليقات

أضف تعليق