You are here

×

"جيم كاري".. حكايات الضاحك الباكي (فيديو)

جيم كاري.. الضاحك الباكي

الممثل العالمي "جيم كاري" يعد أيقونة كوميدية فريدة في عالم هيوليوود، وملقب بـ"صاحب الـ100 وجه"، حيث استطاع لفت أنظار الجميع بحركات أكروباتية مجنونة.

فمنذ الصغر احتضنت ابداعاته الكوميدية مقاطعة أونتاريو بكندا، وبرع في تقديم "استاند آب كوميدي" بين أقرانه في المدرسة.

كاظم الساهر يُشعل حفله الغنائي بالعلا .. والجماهير تتفاعل معه (فيديو)

موهبته الفنية دفعت الكوميديان الشهير رودني دانجرفيلد إلى اصطحابه إلى لوس أنجلوس لتكلملة حلمه، وبدأت طريقه الفني، حيث مكنته حلقات مسلسله "In Living Color" من امتلاك عاشقية. 

بوابته لدخول العالمية

فيلم "Dumb$Dumber" كان بوابته لدخول العالمية في عام 1994، حيث ضمن له الشهرة في عالم هيوليوود، فقد بلغت إراداته حينها نحو 270 مليون دولار.

"جيم كاري" يعتبر أول ممثل حصل على راتب 20 مليون دولار عن دوره في فيلم "The Cable Guy" وذلك عام 1996، ومن أشهر أفلامه الكوميدية "The Mask" و "Ace Ventura:When Natura Calls" و"Batman Forever" و"Liar Liar".

مواقف الطريفة عن حياته

واستطاع "جيم كاري" عام 1998 أن يحصد جائزة جولدن جلوب للمرة الأولى عن فيلم "The Truman Show"، كما دفعه فيلم "Man on the moon" للفوز بالجائزة للمرة الثانية، واعتزل الكوميديا عام 2016 حينما قدم فيلم الإثارة والغموض "Dark crimes".

«ديفيد بيكهام» أمام المحكمة بتهمة جديدة!

ومن أشهر المواقف الطريفة عن حياته "جيم كاري"، كانت ارتداءه ملابس السباحة الخاصة برفيقته السابقة جيني مكارثي على الشاطئ، كما أنه كتب على نفسه شيكا بقيمة 10 ملايين دولار لتحفيز طريقه نحو التمثيل، وأرسل لمغني الراب توباك شاكور رسائل طريفة في سجنه لإضحاكه.

التعليقات

أضف تعليق